هنادي الكندري تهاجم نجمة كويتية وترفض منافستها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
هنادي الكندري تهاجم نجمة كويتية وترفض منافستها

هاجمت هنادي الكندري إحدى المشهورات في مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها من اعتبار الشخصية، التي رفضت ذكر اسمها، منافسة لها، وأوضحت أنها لا تنافس أحداً وأنها تركز فقط على تقديم أعمال مميزة.

 وظهرت هنادي الكندري في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات توجه رسالة حادة إلى الشخصية المقصودة مؤكدة على أنها لا تنافس أحداً وترفض أن تضع الفنانة المذكورة نفسها في موضع مقارنة أو منافسة.

أثارت كلمات هنادي الكندري حالة جدل واسعة وتعرضت بعدها لسيل من الانتقادات حيث اعتبر البعض أنه من غير اللائق الظهور والحديث بهذه الطريقة عن زميلة عمل لمجرد حديثها عن المنافسة، فيما وصف آخرون هنادي الكندري بمغرورة معتبرين أنها تتحدث بتعالي على موهبة الآخرين.

هنادي الكندري تهاجم منافستها

وقالت هنادي الكندري في مقطع الفيديو الذي عبرت فيه عن غضبها: "اسم من الأسماء لازم كل سنة تكون منافسة ليا، هي حاشرة نفسها في هذا الجزء، أنا اللي بسويه غير اللي هي بتسويه والقصة والحبكة مختلفة لكن هي مصرة تحشرني في الجزء إني منافسة ليها.. لا إحنا مو منافسين أنا ما أنافس أحد أنت عاوزة تعيشي دور التنافس نافسي روحك وتعاملي مع نفسك.. فإيش اللي يبان إنه كأني بتحداها، وهذا مو صحيح أنا بقدم عمل حلو وخلاص.. الناس بتحب النوعية دي من أعمالي قدمت العمل ده هدية لهم".

 وأضافت متحدثة عن مسلسلاتها: "أنا أقدم عمل حلو وخلاص، وين المشكلة! المشكلة في الناس اللي بتتكلم، أنا ما أحب أحد يتكلم والله الموضوع هذا يأزمني، ما أبغي أحد يخبرني ويسولف في الأمر.. سويت عليها بمليون عافية، ما أبغي أشوف غيري شو سوى الله يغنيهم ويوفقهم، عندي عمل بتعب عليه بمجهودي وحسب قدراتي وببقى مقتنعة إنه شيء كويس وحلو.. لكن كل ها السوالف ما لي دخل بيها ولا أحب أكون جزء منها بالأساس".

فيديو هنادي الكندري:

تفاعل الجمهور مع هنادي الكندري في التعليقات ومن بين تعليقات المتابعين: "طيب الحياة منافسة مع الجميع من متى الواحد له المكان لحاله ..عشان ترقى لفوق لازم تنافس إلى حولك". "إيش ها التفاهة تظنين أنك كده ناجحة وعملاقة! ها الكلام يقللك الله يلعن السوشيال ميديا اللي خلتكم ترخصون كل شيء".

وأثارت هنادي الكندري بهذا الفيديو التساؤلات حول الشخصية المقصودة فالبعض ذهب إلى أنها تقصد إلهام الفضالة ورأى آخرون أنها تقصد نجمات أخريات، إلا أن الفنانة الكويتية لم تحدد الشخص المقصود وحاولت إعطاء انطباع أنها تتكلم عن شخص ما دون ذكر النوع حيث قالت في جزء من مقطع الفيديو: "أنا بتكلم بصيغة المؤنث بس يمكن أقصد ست ويمكن أقصد راجل علشان ما تظلون متأكدين أنها بالضرورة ست".

وانتقد البعض طريقة هنادي الكندري في تعليقات منها: "مو مصدقة إنه فيه نجمة تطلع تتكلم في ها السوالف التافهة، معروف إن كل النجوم ينافسون بعضهن وإذا أنت مو عندك روح التنافس فأنت عندك مشكلة، التنافس أبدا ما يعني بالضرورة إنه شخص أعلى من شخص لكن أشخاصاً يحاولون التميز بموهبتهم وواضح إنه التعالي مخليكي معمية عن الأمر". "عيب تقللوا من نفسكم بها الطريقة والتلقيح بالكلام إذا عندك اسم شخصية تكلمين عنها لكن إذا ما تقدرين تقولي فما تطلعي وتخلي الناس تظن في أكثر من زميله لك، هذه سوالف أطفال والله مو سوالف كبار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار