عليا بهات تحتفل بزفافها على رانبير كابور في أجواء مبهجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
عليا بهات تحتفل بزفافها على رانبير كابور في أجواء مبهجة

احتفلت الممثلة الهندية عليا بهات بزفافها على الممثل الهندي رانبير كابور، في حفل بسيط في مومباي بمنزلهما وسط أجواء واحتفلات مبهجة.

زفاف عليا بهات ورانبير كابور

وكان يتواعد كابور (39 عاما) وعليا (29 عاما) منذ خمس سنوات، لكنهما أبقيا علاقتهما بعيدا عن الأضواء باستثناء صور المناسبات على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور النادر معا.

ونشرت الممثلة الهندية عليا بهات عدة صور من حفل زفافها على رانبير كابور، عبر إنستقرام وكتبت في منشورها "بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا".

وأضافت "بحضور الكثير حولنا، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والوجبات الصينية".

وتابعت "شكرا لك على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جدا في حياتنا. لقد جعلت هذه اللحظة أكثر خصوصية".

وظهرا كلمن الزوجان الشهيران بملابس هندية تقليدية في حفل زفافهما، بطقوس هندوسية تقليدية في منزل كابور.

وحضر حفل الزفاف النجمة كارينا كابور، وباقي عائلة النجم الشهير التي ترتبط جميعها بالوسط الفني.

إجراءات أمنية مكثفة لحفل زفاف عليا بهات

وكان الشقيق الأكبر لعليا بهات قال في تصريحات إعلامية سابقة إن العائلة استعانت بأفضل شركات حراسة شخصية للمشاهير في مومباي لتأمين حفل زفافها.

كما تحدث عن إجراءات إضافية لتأمين حفل الزفاف من مصوري الباباراتزي، وكذلك من طائرات الدرون أو الطائرات المسيرة والتي قد يتم استخدامها لالتقاط صور غير مصرح بها من داخل حفل الزفاف.

وكانت عائلة بهات قد اضطرت لإعلان تغيير موعد حفل الزفاف بسبب تسريب الأخبار إلى وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي ترفضه عليا بشدة، حيث تفضل دائما إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء.

يشار إلى أنه ولد كلا النجمين لعائلة فنية شهيرة، فعليا بهات هي ابنة المخرج ماهيش بهات، بينما رانبير فهو نجل النجم الشهير ريشي كابور. 

جدير بالذكر أنه حقق أحدث أفلام بهات في دور السينما (جانجوباي كاثياوادي) أكثر من ملياري روبية (26 مليون دولار) بعد طرحه في فبراير/شباط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار