رحيل ذكرى تثير الجدل بزواجها من رجل أعمال بعد طلاقها من محمد الشقنقيري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
رحيل ذكرى تثير الجدل بزواجها من رجل أعمال بعد طلاقها من محمد الشقنقيري

لم يمر شهران على أزمة عارضة الأزياء الأردنية رحيل ذكري مع الفنان المصري محمد شقيري، حتى عادت لتعلن استعدادها للزواج من رجل أعمال يحمل جنسيتين.

وكشفت ذكري، في تصريح لها مؤخرًا، أن زفافها على رجل أعمال يحمل الجنسيتين الكويتية والمصرية، وأكدت أن الفرح مقرر الأسبوع المقبل وسيحضره أفراد الأسرة والمقربون منهم، لكنها لم تذكر اسم العريس.

زواج رحيل ذكرى

وشاركت ذكرى مع المتابعين عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، عدة مقاطع فيديو لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض منفوش من الشيفون الشفاف، فيما حلت طرحة بيضاء على جانبي شعر وهي تتمايل وترقص على أنغام الموسيقى.

ورقصت رحيل بفستان زفافها على أغنية الفنانة الراحلة عايدة الشاعر "كايدا العزال أنا من يومي".

ولم تكتف عارضة الأزياء الأردنية بذلك، بل شاركت مقطع فيديو لحظة ارتدائها لخاتم ضخم مرصع بالألماس، وكتبت اسمها واسم شريكها "M" ووضعت رمزاً تعبيرياً على شكل قلب، وفي تصريحات صحفية، قالت إنها ستتزوج من رجل أعمال مزدوج الجنسية، مصري كويتي.

شاركت عارضة الأزياء الأردنية في أنشطة مجتمعية عدة، واشتهرت في مجال عرض الأزياء والموضة في مصر.

وفي بداية شهر يونيو الماضي، أثارت رحيل ذكري، الجدل عقب إعلانها الانفصال عن الفنان المصري محمد الشقنقيري، ونشرت عبر حسابها على إنستقرام قالت "أعلن انفصالي رسميًّا عن محمد الشقنقيري، وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقى، كله ضرب ضرب مافيش شتيمة"، في حين نفى الأخير زواجه من رحيل، وهدد باتجاهه إلى القضاء.

زواج محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

حديث رحيل ذكرى أشعل أزمة بين الفنان المصري وزوجته، إذ إن رحيل تعد زوجة ثانية وكان الزواج في السر، إذا صح حديثها، ما جعل الشقنقيري يصدر بياناً ينفي زواجه من رحيل ويخرج على قنوات فضائية حتى يكشف حقيقة الأمر، وقال في إحدى المداخلات "الصور التي نشرتها لا تشير إلى زواجي منها، وكواليسها أننا سافرنا في مجموعة ولم أسافر أنا وهي فقط".

وبعد ذلك كتب منشوراً على صفحته الرسمية أكد فيه أنه لم يتزوج رحيل من قبل، وقال: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها... ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل علي كل من يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك، شكراً ولكم جميعًا كل الأحترام والتقدير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار