فيديو رجاء حسين تنفعل على الهواء بسبب صورة شبيهتها وتعلق بكلام قاسِ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
رجاء حسين

علقت الفنانة رجاء حسين على صورة شبيهتها المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلن استيائها من الشائعات التي طالتها بسببها، والكلام المسيء الذي قيل عنها.

ونفت رجاء حسين أن تكون أجريت "نيولوك" لكي تتحول إلى السيدة الموجودة في الصورة، معلنة عن أسفها من الكلام الذي قيل في حقها دون وجه حق.

وأكدت رجاء حسين على إنها فنانة لا تحب الاختلاط وغير متواجدة في الأفراح والمناسبات الفنية، فهي تذهب فقط لتقديم واجب العزاء غير ذلك فهي غير متواجدة في الوسط الفني.

صورة لشبيهة رجاء حسين
وأضافت رجاء حسين إنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعرف كيفية التعامل معها، وبعد انتشار صورة شبيهتها اتصل بها العديد من الفنانين ليتم سؤالها عن الأمر، لتنفي من جانبها أي علاقة بهذه الصورة المتداولة بكثافة.

وقالت رجاء حسين من خلال استضافتها في "مساء dmc": "انا سمعتي معروفة من ساعة ما دخلت الوسط الفني لغاية دلوقتي، لكن لية الناس بتشوه صورتي وعرضي وسمعتي".

وشددت رجاء حسين على انزعاجها مما تردد عنها، بأنها أصيبت باكتئاب بعد وفاة ابنها الوحيد، لتضطر إلى إجراء "نيولوك" على شكلها، مؤكدة على إنها معروفة في الوسط الفني بالاحتشام، فكيف ستقوم بعمل تغيير في شكلها في هذا العمر.

رجاء حسين كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بسبب صورة تم تداولها باعتبار إنها لها بعد إجرائها لعمليات تجميل.

يذكر أن ابن رجاء حسين والممثل سيف عبد الرحمن، توفي عام 2014 نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته لسيارته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار