هيفاء حسين تنتقد تباهي المشاهير بممتلكاتهم برسالة قاسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
هيفاء حسين تنتقد تباهي المشاهير بممتلكاتهم برسالة قاسية

انتقدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، طريقة بعض المشاهير في التباهي باستعراض الماركات العالمية التي يملكونها والأزياء الفاخرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء حسين تنتقد تباهي المشاهير بأملاكهم

ونشرت هيفاء حسين مقطع فيديو تحدثت فيه عن طريقة بعض المشاهير في تصوير ممتلكاتهم الفاخرة طوال الوقت من أجل التباهي بها أمام الجمهور: "24 ساعة تصوير ماركات ويخوت".

وأكدت أنها لا تريد أن يتسبب حديثها في غضب البعض، لكنها ترى أن الاعتدال أفضل من المبالغة في إظهار هذه الأشياء، متابعة: "24 ساعة تصوير، يرتدي البعض ماركات فاخرة من على رأسه إلى أسفل قدميه ولكنه ليس شيء جيداً".

وتابعت: "مع احترامي للجميع ولا أريد أن يغضب أحد، أنا أيضاً يمكنني فعل نفس الشيء لكنني لا أريد وإذا قمت بفعله فهو سيكون باعتدال وليس بتلك الطريقة والمبالغة فيها".

وأكدت هيفاء حسين أن الأهم هو الاهتمام بتطوير الفكر والشخصية بدلاً من الاهتمام بالمظاهر والتصوير، متابعة: " وإذا فعلت ذلك يمكن أن يكون باعتدال بدلاً من هذه المبالغة".

ووجهت هيفاء حسين رسالة إلى الأمهات من أجل الانتباه حول كيفية تأثر بناتهن وأطفالهن بهذه المظاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واختتمت حديثها برسالة إلى الفتيات بضرورة التركيز على تطوير الفكر بدلاً من المظاهر قائلة: "للبنات هذا ليس المستقبل، المستقبل في تطوير الفكر".

لم توضح هيفاء حسين المقصود من تلك الانتقادات إلا أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا معها وأيد الكثير رسالتها شارك البعض في انتقاد التباهي بالماركات العالمية من خلال بعض المشاهير.

ولفتت بعض التعليقات على ظهور هيفاء حسين بفقدان ملحوظ في الوزن، خاصة بعد أن كشفت قبل أشهر عن بدء رحلة من العلاج لإصابتها بمرض يهدد فقدانها للنطق.

الجمهور يعلق على شكل هيفاء حسين

وحول تفاصيل أزمتها الصحية، أوضحت هيفاء حسين أنها لا تستطيع الحديث خلال هذه الفترة إلا بصوت منخفض جداً ويمنع عليها بذل الجهد والحديث بصوت أعلى، مشيرة إلى أن الأمر بدأ عندما طلب منها الطبيب زيارة أخصائي للنطلق خاصة ان الأمر تكرر أكثر من مرة وفوجئت باختفاء صوتها يوماً واحداً ثم تكرر ثانياً لمدة 10 أيام.

وأشارت الفنانة البحرينية أن العضلات والأحبال الصوتية لديها ضعيفة، وبدأ الأمر بشعورها باعتلال صوتها بعد زكام حاد أصيبت به خلال تصوير مشاهد مسلسل حكاية لونا في الأردن.

ولفتت إلى أنها فقدت صوتها لمدة 10 أيام بمجرد العودة إلى البحرين، وعندما زارت الطبيب أخبرها بضرورة زيارة أخصائي النطق وهو ما سبب لها صدمة.

وأشارت إلى أنه على الرغم من استمرار علاجها لمدة شهرين بأدوية الكورتيزون أصبح صوتها غير طبيعي وضعيف لذا طلب منها الطبيب زيارة أخطائي النطق، قائلة: "متخيلين الصدمة".

وأكدت أنها شعرت بالخوف خاصة أن هناك تصوير يجب أن تلتزم به، مشيرة إلى أن الأهم بالنسبة لها أن تخضع للعلاج وتكون جاهزة، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

يذكر أن هيفاء حسين احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً، حيث شارك زوجها حبيب غلوم صورة جمعت بينهما ووجه لها رسالة عبر فيها عن حبه الشديد لها وامتنانه لوجودها في حياته قائلاً: "كل سنة وأنت الأجمل، وإن شاء الله العمر كله".

حبيب غلوم وهيفاء حسين

ودعا حبيب غلوم الله أن يطيل بقاءها لطفليها التوأم "سلطان وجواهر وحبيب"، وهو ما تفاعلت معه هيفاء حسين برد رومانسي قائلة: "ولا يحرمنا منك يا الغالي".

وكانت آخر أعمال هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 هو مسلسل الجذوع الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشاركها في بطولتها زوجها الفنان حبيب غلوم وحرصا على مشاركة العديد من الصور لهما معاً في الكواليس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار