فيديو رجل يخسر أكثر من 180 كيلو غرام بمساعدة تايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو رجل يخسر أكثر من 180 كيلو غرام بمساعدة تايلور سويفت

بدأت القصة عندما التقى جو بوفانو مدرس في ثانوية سيراكيوز الواقعة في مدينة نيويورك، بالطالب روني بروير الذي يعاني من زيادة في وزنه تؤثر بشكل كبير على حياته ودراسته.

أصبحت معاناة روني تزداد يوماً بعد يوم مع زيادة وزنه التي وصلت الى ما يقارب 317 كيلوغرام، وعلى اثره حذه الأطباء من المخاطر التي تحيق به وتهدد حياته وهنا قرر روني أن يغير الواقع الى الأفضل.
 
وليحقق روني مسعاه استعان بأغاني النجمة العالمية تايلور سويفت واستمع الى مجموعة من أغانيها الشهيرة التي تحفزه على الإستمرار ومنها، "Shake It Off" و "Red" و "Mean"، كما وقاطع جميع المأكولات الغير صحية واتبع نظام رياضي صارم.
 
حرص المعلم بوفانو على متابعة الطالب روني خلال رحلة خسارته للوزن ووعده باصطحابة لحفل تايلور سويفت الغنائي في حال حقق هدفه بخسارة 192 كيلوغرام من وزنه الزائد.
 
وبعد خسارة روني الوزن المطلوب منه سيذهب وأخيراً لمشاهدة تايلور سويفت في حفلها القادم بتاريخ 3 يونيو 2015 في مدينة كليفلاند، ويتمنى أن يصل الفيديو الخاص به لها لتعلم مدى تأثيرها في مسيرته لتغيير حياته، وحلمه الأكبر الأن بأن يتحدث مع تايلور سويفت في حفلها بعد أن تصلها رسالته في هذا الفيديو شاهده في التالي...
 
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار