بعد جدل حفل رأس السنة: شيرين عبد الوهاب تعتذر إلى الشعب العراقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
بعد جدل حفل رأس السنة: شيرين عبد الوهاب تعتذر إلى الشعب العراقي

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب توضيحاً رسمياً بشأن مزاحها في حفل استقبال العام الجديد 2024. والذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض إهانة للشعب العراقي، فيما اعتبره البعض الآخر أنه مجرد مزحه وأن الفنانة تتحدث بعفوية.

شيرين عبد الوهاب تعتذر من شعب العراق

أعربت شيرين عبد الوهاب عن أسفها لسوء فهم عبارة "حاسة إني جاية من العراق"، التي ردت بها على استقبال الجمهور لها وترحيبهم بها في مدينة دبي. وفي أول تعليق لها، أصدرت عبد الوهاب توضيحاً رسمياً أكدت خلاله على أنها لم تقصد توجيه أي إساءة للعراق أو لشعبها.

جاء في التوضيح الرسمي: "تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أسفها لفهم عبارة ردت بها عفوياً على عبارات ترحيب الجمهور بها (حمد الله على السلامة) من عدد من أفراد جمهور حضر حفلاً غنائياً أحيته مؤخراً، ولم تكن تقصد بما قالت إساءة لشعب العراق، حيث كان قصدها، ترديد عبارة درج الشعب المصري، على توجيهها إلى من يعودون إلى مصر بعد طول غياب، محملين، بالخير كله من أرض العراق".

أضاف التوضيح: "تؤكد الفنانة شيرين، أن محبتها لجمهورها من أهل العراق، كانت من وراء الإشارة إلى بلدهم، وأن كل ما روج من تأويلات وتفسيرات في هذا الشأن مردود فهم مغلوط، لعباراتها، وإخراج عن سياقها".

أعربت عبد الوهاب خلال توضيحها أيضاً عن تمنيها للقاء جمهورها في العراق خلال أقرب فرصة، لتجدد محبتها وتقديرها للشعب العراقي، موضحة أنه يتمتع بمكانة خاصة في قلبها.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت جدلاً واسعاً خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في دبي، ليلة رأس السنة، وهو الحفل الذي ضم أيضاً النجوم نجوى كرم وجورج وسوف. ويُمثل الحفل الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

خلال الحفل ردت عبد الوهاب على ترحيب الجمهور الحار بها قائلة: "الله يسلمك يا حبيبي.. حاسة إني جاية من العراق". وهو التعليق الذي فسره البعض بأن عبد الوهاب قد  قصدت إهانة الشعب العراقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار