دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة والشرطة تداهم منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة والشرطة تداهم منزله

بدأت السلطات المغربية التحقيق مع المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ومداهمة منزله بعد شكوى الخيانة التي قدمتها الأخيرة ضده.

الشرطة تداهم منزل محمد الترك

وبحسب صحيفة هسبريس المغربية قدمت دنيا بطمة شكوى ضد زوجها بالخيانة مما دفع الشرطة لمداهمة الشقة لكنها لم تعثر على دليل لإثبات الأمر.

ورفضت دنيا بطمة التعليق لوسائل الإعلام المغربية خلال تواجدها في مراكش حول تفاصيل الاتهام الذي وجهته لزوجها.

ومن جهته، كشف محامي دنيا بطمة عن عزمها عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لتوضيح مجريات القضية والحديث عن كافة التفاصيل بشكل أوسع.

يأتي ذلك بعد أن كشفت دنيا بطمة عن خيانة زوجها محمد الترك لها من خلال عدد من التدوينات الغامضة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

دنيا بطمة تكشف اسم حبيبة زوجها محمد الترك

وكشفت بعض التقارير المحلية المغربية أن الفنانة دنيا بطمة ضبطت زوجها محمد الترك وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش.

وأوضحت صحيفة هسبرس المحلية، أن دنيا بطمة قدمت شكوى جديدة بتهمة الخيانة الزوجية بحق زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وفاجأت دنيا بطمة المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بالكشف عن اسم الفتاة التي خانها زوجها معها وهو ما كان سبباً لطلبها الطلاق، وهددت بنشر صورة البطاقة الوطنية للفتاة، مشيرة إلى أن اسمها وصال.

وقالت دنيا بطمة: "كيف جاتلك المغامرة أوصال، وصال مقهى رانيا"، وأرفقتها بمقطع موسيقي لأغنية المهرجانات يا حاينين لـ حمو بيكا.

وهددت دنيا بطمة الفتاة بنشر صورة بطاقتها في حالة عدم إرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك لأنها لا تخصها قائلة: "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

وكشفت عن نوعية الهدايا التي تلقتها الفتاة قائلة: "خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

وجاء ذلك بعد الاتهامات التي ترددت حول تعرض دنيا بطمة للخيانة من زوجها محمد الترك وهو ما نفاه الأخير مدافعاً عن نفسه قائلا: "يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار