براءة دنيا بطمة من تهمة النصب واستمرار التحقيق معها بتهم أخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
براءة دنيا بطمة من تهمة النصب واستمرار التحقيق معها بتهم أخرى

أصبحت براءة دنيا بطمة من تهمة النصب في قضية حمزة مون بيبي من أكثر الموضوعات التي يتم تداولها حالياً عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن أبدت النجمة المغربية أول رد فعل لها.

براءة دنيا بطمة من تهمة النصب

فقد نشرت وسائل إعلام مغربية خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة قيد التحقيقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وفي أول رد فعل لها على الحكم بالبراءة، تجنبت النجمة المغربية الحديث عن الأمر بشكل مباشر واكتفت بنشر رسالة لمحبيها تؤكد من خلالها أن هناك من يحاول قرصنة حسابها واستهدافها بغرض الإساءة لها، مما دفعها لتأجيل مسابقتها الرمضانية لمتابعيها.

المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

تعليق دنيا بطمة على حبس شقيقتها ابتسام

 وقد اتخذ قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية الشهر الماضي قراره باعتقال ابتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، ويبدو أن ما أدلت به قد أسهم في توجيه أصابع الاتهام بعنف نحو شبيهة النجمة المغربية الشهيرة.

ونشرت دنيا بطمة صورة لشقيقتها عبر حسابها على "انستقرام"، ووجهت من خلالها رسالة لشقيقتها قالت فيها: "طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه ....تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح ... ? انت أطيبهم وأجملهم ....وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا . يمهل ولا يهمل ??"

كما قامت منذ أيام قليلة بنشر صورة أخرى تعبر من خلالها عن تضامنها مع أختها، وعلقت عليها بقولها: "اللهم احفظها بعينك التي لا تنام.. أجملهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار