دنيا بطمة ترقص مع شقيقتها احتفالاً بخروجها من السجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
دنيا بطمة ترقص مع شقيقتها احتفالاً بخروجها من السجن

احتفلت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد خروج الأخيرة من السجن وقضائها عاماً في سجن الأودية بالمغرب لاتهامها بالتشهير والنصب في قضية حمزة مون بيبي.

دنيا بطمة ترقص احتفالاً بشقيقتها

وظهرت دنيا بطمة وابتسام في فيديو ترقصان معاً على الأغاني المغربية معاً، وعبرت دنيا بطمة عن فرحتها بخروج شقيقتها.

وظهرت دنيا بطمة في دنيا أخر تؤكد شعورها بالفرح لخروج أختها من السجن. كما توجهت بالشكر إلى كل من قدّم لهما الدعم والمساعدة من صحافيين وناشطين عبر "يوتيوب".

هنأ بعض المتابعين دنيا بطمة بمناسبة خروج شقيقتها والتقائهما مرة أخرى بعد عام، إلا أن البعض

الآخر وجه لها الانتقادات مذكرينها بأن شقيقتها خرجت من السجن ولم تتخرج من الجامعة بحسب وصف بعضهما.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة :" فرحان بأخته تخرجت من الجامعة"، وقدم البعض الأخر التهنئة من بينهما :" الله يدومها فرحة يارب ".

رسالة ابتسام بطمة بعد خروجها من السجن

وشكرت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة من دعمها في محنتها أثناء قضائها عام داخل السجن بتهمة التشهير والابتزاز على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

وفي أول تعليق لها بعد مغادرة السجن شكرت كافة من دعموها كما توجهت بالشكر لمن قدم لها التهنئة بمناسبة خروجها، ونشرت ابتسام بطمة صورة على خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام قالت فيها :"الحمد لله، شكرا على الرسائل الجميلة والله يسلمكم وينجيكم".

ونشرت دنيا بطمة فيديو لها تخبر الجميع أن شقيقتها بخير بعد خروجها من السجن وأنهما تقضيان وقتاً لطيفاً معاَ.

وكانت ابتسام بطمة سببت جدلاً واسعة بعد التقاط لحظة خروجها من السجن وهي تضع قدمها على غربال أثناء صعودها إلى السيارة.

وظهر والد ابتسام بطمة وهو يأمرها أن تضع قدمها على الغربال، ووجه العديد من الانتقادات لهما بسبب ما اعتبره المتابعين خرافات والذين الذين استغربوا من التصرف الذي قامت به أسرة بطمة لحظة خروج ابتسام من سجن الأوداية بمراكش.

دنيا بطمة تعلن برائتها من حمزة مون بيبي

وكانت دنيا بطمة قد خرجت في لقاء صحفي أكدت فيه على العلاقة القوية التي جمعت بينها وبين شقيقتها ابتسام بطمة وأوضحت خلال اللقاء أن شقيقتها كانت قريبة جداً منها وتسبب سجنها في قضية حمزة مون بيبي معاناة لها ولم يكن الأمر سهلاً، معلقة: كأن عيني اقتلعت من مكانها، علاقتنا كانت استثنائية فسنة غيابها مرت كعشرين سنة، السجن ليس سهلا ولا أتمناه لعدوي، فأنا لا أريد السجن لمن أوصلني إلى هنا، لكن مقابل ذلك، السجن مدرسة علمتنا الكثير، وهذه المحنة التي مررت بها أنا وأختي علَمتنا كثيرا من الأشياء.

واعتبرت دنيا بطمة أن المحنة التي مرت بها كشف لها حقيقة بعض الأشخاص واسقطت عنهم الأقنعة، قائلة :إنها عبارة عن درس، هناك أقنعة سقطت وفي الوقت نفسه دخل أناس جدد حياتنا، لم تكن تربطنا بهم أي علاقة، نحاول تجاوز الأزمة التي مررت بها وأظهرت لنا حقيقة كثيرين وفي الوقت نفسه تعرفنا على أناس من مستوانا، سواء القريب أو البعيد، لكن الفترة بقدر ما هي قاسية فهي مدرسة تعلمنا منها.

وقضت ابتسام بطمة حكماً بالسجن عاماً باتهامات التشهير والابتزاز في القضية المعروفة باسم حساب حمزة مون بيبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار