هكذا استقبل عيسي المرزوق طفلته: وأمل الأنصاري أخت زوجته تحتفل بجنون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
عيسي المرزوق بأول ظهور مع مولوده الأول: هذا رده على من اتهموه بالتقليد

أحدثت صور عيسي المرزوق مع طفلته الاولى بعد ساعات من ولادتها ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن تلقى النجم الكويتي انتقادات عنيفة وصلت لحد اتهامه بالتقليد والسرقة.

صور عيسي المرزوق مع طفلته الاولى

وقد نشر عيسى المرزوق صورتين مع طفلته الوليدة، حيث توجه بالشكر لله على هديته الغالية، لتنهال عليه التهاني من محبيه بعد الانتقادات التي سبقت نشره لهما.

يث كشف عن اسمها من خلال منشور له عبر "تويتر" و "انستقرام"

وكان عيسى المرزوق قد كشف عن اسم طفلته من خلال منشور له عبر "تويتر"، كتب من خلاله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بمولودة أسميتها "ريما" اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى"، لكن الجمهور لاحظ أنه استخدم نفس الصورة التي استخدمها من قبل نجم كرة القدم الكولومبي الشهير خايمس رودريغيز، مما عرض النجم الكويتي للانتقادات الحادة التي وصلت إلى حد اتهامه بالسرقة.

انتقاد عيسى المرزوق

وعلى الفور، رد عيسى المرزوق على منتقديه بقوله: "حبايبي أول صورة حطيتها مو صورتي. اخذتها وحطيتها مجرد صورة معبرة لأن ما كنت مصور البيبي وحبيت أفرحكم معاي بحزة الحزه بعد  عناء تعدى ال25 ساعة فهذا السبب اللي ما خلاني اصور".

أمل الأنصاري تحتفل بميلاد ابنة شقيقتها

من جانبها، احتفلت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بمولد ريما ابنة شقيقتها هديل الأنصاري المتزوجة من عيسى المرزوق، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، وقالت: "أنا أحب الكويت كتير، فعندي بنت أخت كويتية، هادي أول مرة بالنسبة لنا تصير بعائلتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawaher (@swalf.j20) on

زفاف عيسى المرزوق

وكان عيسى المرزوق قد أعلن خبر زفافه من هديل الأنصاري شقيقة خبيرة المكياج الشهيرة أمل الأنصاري خلال فصل الصيف الماضي، لكنه رفض نشر صور زوجته أو الظهور معها عبر السوشيال ميديا.

عيسى المرزوق يثير الجدل

المعروف أن الفنان الكويتي يثير الجدل دائماً بتصرفاته، حيث تعرض للانتقادات مؤخراً بعد أن اشترى كمامة فاخرة من ماركة شهيرة لكي يحمي نفسه من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، كما أثير الهجوم ضده بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يتناول قطعة من اللحم المغطاة بطبقة من الذهب الخالص القابل للأكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار