ابن عيسى المرزوق وهديل الأنصاري يخطف قلوب المتابعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
ابن عيسى المرزوق وهديل الانصاري يخطف قلوب المتابعين

خطف نجل عيسى المرزوق وهديل الأنصاري، أنظار الجمهور في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بلغ عاماً واحداً.

ابن عيسى المرزوق وهديل الأنصاري يخطف الأنظار

وظهر ابن الفنان الكويتي عيسى المرزوق في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء محاولة الحديث وترديد نغمات الأصوات مع والدته.

وحاول عبدالله، الطفل الثاني لـ عيسى المرزوق وهديل الأنصاري، ترديد نغمة كلمة بحبك، وهو ما خطف قلوب المتابعين بسبب براءته الشديدة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع ظهور ابن عيسى المرزوقي متمنين له الصحة وأن يحفظه الله دائماً وتغزل فيه المتابعين بالعديد من الكلمات.

يذكر أن عبد الله، الطفل الثاني لعيسى المرزوقي من زوجته هديل الأنصاري، شقيقة مدونة الموضة فاطمة الأنصاري، والذي أعلن عن ولادته في سبتمبر 2021 من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وكشف عيسى المرزوقي عن اسم مولوده معبراً عن سعادته بقدومه قائلاً: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد دائما وأبدا، رزقني الله بمولود أسميته ( عبدالله )".

وفي الوقت نفسه نشرت مدونة الموضة أمل الأنصاري، شقيقة هديل، تعيقات بالتهنئة بقدوم عبد الله عبر خاصية ستوري قائلة: "الحمد لله على التمام والكمال الحمد لله على نعمة الرحمن رزقنا بابننا عبدالله بن عيسى المرزوق، اللهم ارزقنا بره واجعله من عبادك الصالحين..هديل الأنصاري".

عيسى المرزوق وهديل الأنصاري

وكان عيسى المرزوق وهديل الأنصاري احتفلا بزفافهما في أبريل 2019، رافضاً أن يكشف أي معلومات عنها، وفي مايو 2020 رزق الفنان الكويتية بابنته الأولى وأطلق عليها اسم ريما، كما أنه نشر صورة تجمعه بمولودته عبر حسابه على إنستغرام.

وعلق الفنان الكويتي قائلاً: "‏الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ‏ رزقني الله تعالى بمولوده أسميتها ( ريما ) اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها ‏من أهل الصلاح والتقوى الحمد لله".

وتعد تلك المرة الأولى التي يكشف فيها عيسى المرزوق عن ملامح طفله بعد أن كان ينشر صوراً تجمعه بريما دون أن يكشف عن وجهها حرصاً منه على إخفاء ملامحها.

يذكر أن عيسى المرزوق، فنان كويتي كان من طلاب برنامج ستار أكاديمي الموسم التاسع، وبدأ مشواره الفني وكسب الشهرة بعد الانتهاء من البرنامج، لقي رواجًا واسعًا من محبي الطرب الخليجي، حيث شارك في كثير من المسرحيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار