دكتورة خلود تفاجئ الجمهور بنحافتها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
دكتورة خلود تفاجئ الجمهور بنحافتها في أحدث ظهور لها

أدهشت الدكتورة خلود جمهورها بنحافتها في أحدث ظهور لها، وذلك بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت تغير وزنها كثيرا.

وتألقت الدكتورة خلود بمجموعة من الإطلالات في أحدث ظهور لها، بينهم إطلالة اعتمدت فيها على بدلة باللون الأسود وأخرى اختارت فيها فستان كلاسيكي أنيق يعتمد على نقشة الكاروهات. وأبرزت هذه الإطلالات نحافتها ونتائج فقدانها للوزن.

الدكتورة خلود

وتأتي هذه الإطلالات بعد مقطع فيديو كشفت فيه عن روتينها لخسارة الوزن، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعض الأشياء التي تثبت الوزن وتجعلها غير قادرة على خسارته.

وزن الدكتورة خلود

وكانت الدكتورة خلود قالت إنها عانت من ثبات وزنها لمدة 10 أيام قبل أن تكتشف السبب، مشيرة إلى بعض العادات الخاطئة التي تؤدي إلى ثبات الوزن من بينها عدم شرب المياه بكثرة والإكثار من القهوة.

الفاشنيستا خلود

وقالت الفاشنيستا الكويتية: "هقول لكم شغلة من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن تخليه ثابت ما يتحرك، ما يتحرك نهائياً.. أنا وزني ثبت تقريباً ال 10 أيام قربت أصير مجنونة أيش فيه لوع كبدي أتاري ما كنت أشرب ماية وايد واشرب قهوة كتير جدا".

دكتورة خلود بعد فقدان الوزن

وكانت الدكتورة خلود سخرت من زيادة وزنها، ونشرت صورة من لحظات سابقة كتبت فيها: "هذي الصورة لما كنت بطاطه صورتها قبل العملية الحين أنا وايد أضعف تقريباً ربع انشال مني ألف شكر على محبتكم ووجودكم يا عايلتي الثانية الله يجعلكم شاهدين لي لا علي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار