والدة كيم كاردشيان تفاجئ الجمهور بنحافتها والاتهامات تحاصر ابنتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
والدة كيم كاردشيان تفاجئ الجمهور بنحافتها  والاتهامات تحاصر ابنتيها

فاجأت كريس جينر، الجمهور بنحافتها في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت المذيعة وسيدة الأعمال الأمريكية، البالغة من العمر 67 عاما، بإطلالة أبرزت قوامها المتناسق وسط تصاعد الاتهامات لابنتيها بالترويج لحمية غذائية تهدد الحياة باستخدام العقاقير الخاصة بعلاج داء السكري.

ولفتت والدة كيم كاردشيان الأنظار بأناقتها، إلا أن البعض أرجع ذلك إلى الحمية الغذائية التي كانت قد أعلنت عن اتباعها خلال الفترة الماضية بالاعتماد على البروتين والخضروات فقط.

اختارت كريس جينر لإطلالتها تانك توب باللون الأصفر الفاتح ونسقته مع بنطال من نفس اللون، وهي الدرجة التي أبرزت تفاصيل  رشاقتها وأبهرت الجمهور بهذا التحول في شكل جسم والدة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة.

والدة كيم كاردشيان

ورغم أن البعض أرجع رشاقة كريس جينر إلى الحمية الغذائية التي اتبعتها معتمدة فيها على البروتين والخضروات، أرجع آخرون ذلك إلى الحمية التي روجت لها ابنتيها  كيم وكلوي كاردشيان، باستخدام دواء خاص بمرض السكري في أغراض التخسيس. لتتجدد بذلك الاتهامات لنجمتي تليفزيون الواقع بتهديد صحة متابعيهم.

والدة كيم كاردشيان تفاجئ الجمهور بنحافتها  والاتهامات تحاصر ابنتيها

بعد موجة عالية من الهجوم التي طالت الشقيقتين، خرجت كيم وكلوي كاردشيان نفي الأمر  مؤكدين على أن ما يتردد ليس إلا إشاعات تنال منهما وأنه لا توجد أي أدلة على ما يقال.

وجاءت هذه الاتهامات بعد نحافة مفرطة ظهرت بها كيم كاردشيان خلال الشهور الماضية وهو ما اعتبره البعض إثبات لما يتردد بشأن ترويج الشقيقتين لعقار معالج لداء السكري في التخسيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار