فيديو نادر لدلال عبد العزيز تكشف فيه عن موقف مؤثر تعرضت له في بدايتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
فيديو نادر لدلال عبد العزيز تكشف فيه عن موقف مؤثر تعرضت له في بدايتها

كانت حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مليئة بالأحداث والمواقف غير المتوقعة، ولكن الأمر لم يقف فقط عند المفارقات الكوميدية الطريفة التي جمعت بينها وبين زوجها الكوميديان الراحل، وإنما مرت النجمة الراحلة بكثير من المواقف الصعبة الي أثرت فيها وخلقت منها أيقونة من أيقونات الفن المصري، ومن بينها موقف مؤثر تعرضت له في بدايتها.

 وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للنجمة الراحلة، خلال لقاء لها مع الإعلامية هالة سرحان، ظهرت فيه وهي تكشف عن تفاصيل موقف مؤثر تعرضت له في بدايتها، لتتصدر النجمة الراحلة محركات موقع البحث الشهير جوجل.

وحكت دلال عبد العزيز تفاصيل تعرضها لموقف محرج مع فنانة شهيرة ورجل أعمال تسبب في بكائها في الشارع، ليتفاعل معها بعده عدد كبير من محبيها على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو نادر لدلال عبد العزيز

وفي لقاء قديم لها مع الإعلامية هالة سرحان، حكت دلال عبد العزيز عن موقف مؤثر تسبب في بكائها قائلة: "كنت خارجة من مبنى الإذاعة والتليفزيون، رايحة عند خالتي، ولم أعرف كيف سأتجه، وقابلت فنان وفنانة وكانت تعرفني من خلال مسرحية (أهلا يا دكتور)، وكانت هي مروحة بيتها، وعرضت عليا توصلني بتاكسي".

 وأضافت دلال عبد العزيز: "الفنانة دي قالتلي أنا رايحه العجوزة تعالي نركب تاكسي سوا، لكن ما وقفتش أي تاكسي وخلاص، وفضلت تفوت أي تاكسي لحد ما وقفت عربية ملاكي مش تاكسي فاضي، وركبتني أنا ورا وركبت هي قدام، وطلبت من صاحب العربية دي أنه يوصلها الأول للعجوزة وبعدها يوصلني أنا لاظوغلي".


وتابعت: "بعدها هي نزلت  والراجل اداني درس عمري، أنا حسيت وقتها إن دي دعوة الأب والأم اللي بيدعوهالنا دايماً ربنا يوقفلك ولاد الحلال، ودي دعوة دايماً دائما صادقة، وبالفعل كان هذا الرجل ابن حلال، وحس أني خائفة، فتعرف عليا وأوصلني إلي لاظوغلي لكن اعطاني نصيحة وهي ألا أركب مع أحد لا أعرفه مرة أخرى، وهو ما ضايقني نفسيا وتسبب في بكائي بالشارع ونزلت قعدت على الرصيف وقعدت أعيط".

وعن الرجل الذي قام بتوصيلها، قالت دلال عبد العزيز: "فضل الراجل ده يسألني إنتي تعرفيني، طيب عرفيا كويس وأنا أقوله لأ وأعيط، بعدها قالي يعني أنتي لا تعرفيني ولا تعرفيها وبتركبي معانا! افرضي أنا أخدتك في حتة وعملت فيكي حاجة أو لأنا كنت مش كويس، ماتركبيش مع حد ما تعرفيهوش تاني، وبالفعل اداني الكارت بتاعه وقالي اعتبري ليكي أخ هنا في مصر لو احتاجتي أي حاجة كلميني، وهو دلوقتي رجل أعمال كبير أنا لما بشوفه في التليفزيون بفرحله لأنه كله خير فعلا واداني درس عمري".

دلال عبد العزيز وميرفت أمين

وعن أقرب الصديقات لقلبها، قالت دلال عبد العزيز: "أقرب صديقة لقلبي هي ميرفت أمين، أصيلة وجدعة وحبوبة، والواحد يعرف الناس ومعدنها الأصلي لما يبقى مش مشهور ولا معاه حاجة ويلاقي حد بيخدمه بقلبه وهو مش عايز حاجة، وهي كانت كدة".

 وحكت دلال عبد العزيز عن عمق علاقتها بالنجمة ميرفت أمين، والتي تجمعها معها علاقة وطيدة  قوية منذ بداياتهما، حيث أكدت دلال على أن ميرفت أمين كانت حريصة دائماً على مساعدتها في البداية خاصة وأنها لم تكن  تعلم شيء عند نزوحها إلى القاهرة وكانت تقابل الكثير  من المواقف الصعبة، قائلة: "أنا لما جيت ماكنتش فاهمة حاجة هنا بحكم بيئتي الريفية، ولما قابلت ميرفت كانت حريصة دايما إنها تساعدني من قلبها وبحب وإخلاص ومكانتش مستنية مني أي حاجة ولا مستنية مقابل هي بتعمل ده بحب".