شيرين تثير التساؤلات: هل تعرضت ياسمين عبد العزيز لسحر أسود؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
شيرين تثير التساؤلات: هل تعرضت ياسمين عبد العزيز لسحر أسود؟

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من التساؤلات حول الحالة المرضية التي دخلت بسببها الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة قبل نحو ثلاث سنوات، لافتة إلى أن الأخيرة تعرضت للسحر الأسود الذي أدى إلى خطأ طبي نتج عنه أزمة صحية ظلت تعاني معها أشهر طويلة.

شيرين: ياسمين عبد العزيز تعرضت للسحر

قالت شيرين عبد الوهاب أثناء حلولها ضيفة على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب إنها تعرضت للسحر الأسود الذي عثرت عليه مثبتاً على باب منزلها الرئيسي، كاشفة التفاصيل، كما كشفت عن تعرض ياسمين عبد العزيز لنفس القصة بدون الكشف عن تفاصيلها.

شيرين عبد الوهاب أوضحت أن ياسمين عبد العزيز عانت صحياً من مضاعفات كارثية كادت تودي بحياتها، بسبب السحر الذي تعرضت له، ونتج عنه دخولها في غيبوبة لأشهر متتالية، وخروجها لتلقي العلاج في دولة أوروبية عام 2021.

وقالت شيرين عن السبب الخارق للطبيعة وراء دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة: "وحبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز، دخلت في غيبوبة وكانت هتموت، مش بسبب الإعياء والمرض، سحر أسود اتعمل لها سحر أسود، في ناس مؤذية كتير وإحنا بنتأذي جامد".

شاهدوا الفيديو

سحر على باب شيرين

أضافت شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء، أنها تتعرض للتعب بسبب القرين، لافتة إلى أن كل شخص له قرين، وأحياناً يُتعب صاحبه، وهو ما تتعرض له في بعض الأوقات، موضحة أنها تستعين بسورتين من القرآن الكريم فيهما الشفاء والدواء وهما سورة "البقرة" وسورة "ق".

وقالت شيرين إنها تعمل على إلقاء الملح الخشن في 3 أركان من المنزل، خوفاً من الطاقة السلبية والأسحار، وأنها ذات يوم عثرت على كيس من القماش معقود على بودرة ملح بيضاء ناعمة ومدفون فيها مفتاح غرفة نومها الخاصة، موضحة أنها سألت عن معنى وجود المفتاح في هذا الكيس لتجد أن معناه الإغلاق في كل أمور الحياة.

أوضحت شيرين: "لقيت بودرة ناعمة وأشياء من المقابر ومفتاح غرفة نومي داخل الكيس، لم أستعن بشيوخ لفك العمل واكتفيت بقراءة سورتي "البقرة" و"ق" لأنني لا أعتقد كثيراً في هذه الأمور، وفوجئت بسقوط الأقنعة عن أكثر من 40 شخصاً في حياتي دفعة واحدة وكأن الله انتقم منهم وكشفهم لي، ولذلك أقول إن كل من دخل حياتي كان خائناً".

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

في يوليو من عام 2021، صُدم محبو الفنانة ياسمين عبد العزيز بالكثير من الأخبار المتداولة عن تدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية إزالة "أكياس الشوكولاتة" من الرحم، وهي عبارة عن تكيسات على المبايض والرحم، وهي عملية بسيطة إلا أن ياسمين وقعت بعدها في مشاكل صحية كبيرة.

وكشف الفنان أحمد العوضي طليق ياسمين عبد العزيز، خطورة الحالة الصحية التي تمر بها زوجته وطالب الجمهور بالدعاء لها في هذه الأزمة الصحية الصعبة، معرباً عن حزنه الشديد لدخولها في هذه الحالة ووجه لها العديد من الرسائل التي كشف فيها عن حبه لها.

وقيل وقتها إن ياسمين عبد العزيز تعرضت لثقب في القولون مما أدى إلى تسرب الفضلات من معدتها إلى الدم، وأحدث تلوثاً في جسمها نتج عنه تدهور الحالة الصحية، وفيما بعد تم نقل ياسمين بطائرة مجهزة طبياً إلى سويسرا لتلقي العلاج اللازم قبل أن تستعيد نشاطها ولياقتها، وكانت قد صرحت حول هذه القصة في ظهور خاص وقالت إنها رأت الموت بعينيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار