فيدو نادر لياسمين عبد العزيز في بداية مشوارها الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
فيدو نادر لياسمين عبد العزيز في بداية مشوارها الفني

نشرت الصفحة الرسمية لفضائية أون تي في على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو قديم للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم عبد العزيز وهما في سن صغير جداً وكانا في بداية مشوارهم الفني وذلك خلال استضافتهم بأحد البرامج التلفزيونية.

ياسمين عبدالعزيز في طفولتها

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مقطع الفيديو وهي تغني أغنية "يا واد يا تقيل" للفنانة الراحلة سعاد حسني، وظهرت ياسمين في الفيديو بخفة دمها وشقاوتها المعهودة، وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نال إعجاب الكثيرين.

يذكر أن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي قد أعلن مسبقاً عن فيلمه الجديد عبر حسابه على الفيسبوك حيث قال :"إن شاء الله فيلم البلدوزر قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني، إنتاج سينرجي، تامر مرسي، رمضان 2023".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويستعد الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لتقديم عمل درامي جديد في شهر رمضان المبارك حيث انتهى الثنائي من تصوير مشاهد مسلسل "ضرب نار".

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم النجمة القديرة سهير المرشدي، بدرية طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري .

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار حول قضية الثأر بإحدى محافظات الصعيد وخلال المسلسل يطرح عدد كبير من القضايا والمشاكل التي تحدث في المجتمع الصعيدي.

وحققت الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاح كبير في عام 2020 بعدما قدمت مسلسلاً ونحب تاني ليه ضمن السباق الرمضاني وقتها وحاز المسلسل على نسب مشاهدة عالية ونال استحسان النقاد، وشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل العديد من الفنانين منهم مع شريف منير، كريم فهمي، إيهاب فهمي، سوسن بدر، عماد رشاد، تارا عماد، وفاء سالم، ليلى عز العرب، وعلا رشدي، وعدد من النجوم الآخرين ، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار