مهيرة عبد العزيز تكشف موقفها من دبي بلينغ في موسمه الثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
مهيرة عبد العزيز تكشف موقفها من دبي بلينغ في موسمه الثالث

تحدثت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن تجربتها الأولى في الموسم الثالث ببرنامج الواقع الشهير دبي بلينغ، حيث كانت منصة نتفليكس قد أعلنت عن البرومو التشويقي للموسم الجديد، ولكن لم يُعلن بعد عن موعد عرضه على المنصة.

مهيرة عبد العزيز في دبي بلينغ

قالت مهيرة عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، إنها تجربة جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها معتادة دائماً على عمل التلفزيون والتمثيل، ولكن التلفزيون الواقعي يجعلها متحمسة كثيراً، وأكدت على أنها تجربة متعبة وليست سهلة، لا سيما وأن التصوير يتم بشكل يومي وبطريقة مفاجئة، وبدون معرفة مسبقة لما سيحدث، متمنية أن تنال التجربة إعجاب جمهورها، موضحة أن البرنامج مليء بالدراما ولكن كل شخص تظهر شخصيته في النهاية.

أردفت: "بالنهاية كل واحد وشخصيته، كل واحد وشو حابب يطلع، اللي بيحب الدراما راح يطلع دراما، اللي بيحب الكياتة هيطلع كيوت اللي بيحب الكوميدي هيطلع كوميدي واللي بيحب الفاشون وها الأمور حيطلع".

شاهدوا الفيديو

دبي بلينغ 3

جدير بالذكر أنه منذ نشر الإعلان الترويجي للموسم الثالث من برنامج دبي بلينغ وتساءل الجمهور من سيغيب عن الموسم الجديد؟ وهل سينضم إليه نجوم جدد؟، حيث يشهد الموسم مشاركة وجوه جديدة واختفاء شخصيات شاركت في الموسم الأول والثاني.

ظهرت خلال الإعلان الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز كوجه جديد للموسم، والمطربة جومانا كريم، كما ظهر في الإعلان وجوه قديمة من المواسم السابقة من بينها منى قطان وزوجها حسن الأمين وإبراهيم الصمدي، لجين عضاضة، وشهد الموسم الثالث غياب لجين عمران، حيث كانت قد أعلنت في تصريحات سابقة لها عن خروجها من الموسم الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، خلال ردها على أحد المتابعين الذي تساءل حول مشاركتها في الموسم الجديد من البرنامج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار