فيديو جديد يكشف ما حدث مع إليسا بالضبط لحظة إغمائها وكيف طلبت المساعدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
إليسا

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد للفنانة إليسا من حفلها في دبي الذي فقدت فيه الوعي على المسرح، وظهر في المقطع ما حدث معها بالضبط وكيف استغاثت بمساعدها.

شاهدي أيضاً: كشف السبب الخفي وراء فقدان إليسا للوعي على المسرح بشكل مفاجئ

وظهرت إليسا في المقطع وهي تغني أغنيتها الشهيرة "بدي دوب"، وبعد أن أنهت الأغنية ذهب للخلف لتتحدث مع أحد مساعديها وفجأة فقدت الوهي ليمسك بها في الحال.

وكانت إليسا تعرضت لإغماء خلال حفلها في القرية العالمية في دبي يوم الجمعة الماضي، مما أفزع كل محبيها الذين لم يعرفوا سبب فقدانها للوعي.

إليسا
وكشفت تقارير صحفية إماراتية أن إليسا فقدت الوعي بسبب الإرهاق، نظراً لتصويرها أكثر من برومو خاص ببرامج سوف تعرض على شاشة تليفزيون دبي.

وسارع النجوم في كتابة عبارات الدعم لإليسا والدعاء لها بالشفاء، حيث كتب لها خبير تجميل بسام فتوح والفنانة هيفاء وهبي وسيرين عبد النور وغيرهم من المشاهير.

ومن جانبها طمأنت إليسا كل محبيها على صحتها، من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر، أكدت لهم على سلامتها وإنها في أحسن حال، كما شكرتهم على محبتهم ودعمهم الدائم لها، مؤكدة لهم إنهم سبب سعادتها في الحياة.

وفي سياق آخر، سوف تعرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس" الموسم الرابع الذي تشارك فيه إليسا لأول مرة في لجنة تحكيمه، لينتظر كل محبيها تجربتها التي ستبدأ يوم السبت المقبل 10 فبراير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار