فيديو شقيق جنات يكشف تفاصيل مؤثرة عن لحظة وفاة والدهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2017
فيديو شقيق جنات يكشف تفاصيل مؤثرة عن لحظة وفاة والدهما تبكي القلوب

كشف شقيق جنات عن تفاصيل وفاة والدهما وذلك خلال تشييع جنازته، مشيراً إلى أنه مقيم في ألمانيا وتلقى الخبر كالصاعقة خاصة إنه كان بعيداً عن الوالد والأهل في هذه اللحظة المحزنة.

شاهدي أيضاً: وفاة والد جنات وهكذا نعته بالدموع

وقال شقيق جنات عن وفاة والدهما، أنه علم أنه صلى صلاة العشاء في المسجد، ثم عاد ليكمل باقي الصلوات في المنزل، ليفارق الحياة على سجادة الصلاة وهو يصلي صلاة الوتر.

وأبدى شقيق جنات حزنه الكبير على فراق والده، مؤكداً على أنه هو وشقيقه التوأم وشقيقته جنات يعيشون أوقات صعبة بسبب الرحيل المفاجئ لوالدهم.

وتداول محبو جنات فيديوهات وصوراً من جنازة والدها، إلا أنها لم تظهر في أي منهم، في الوقت الذي كان يرغب جمهورها في الاطمئنان عليها.

وكانت جنات قد أعلنت عن وفاة والدها عبر صفحتها على الفيس بوك لتقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. الله يرحمك.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمه.. ويدخله فسيح جناته توفي اليوم والدي رحمه الله".

وغيرت جنات الصورة الشخصية لصفحتها على الفيس بوك، بأخرى سوداء مكتوب عليها "إنا الله وإن إليه راجعون..البقاء لله...يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي".

وكان آخر ظهور لوالد جنات في حفل زفافها الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، ونشرت عدة صور له وهو يسلمها لعريسها في ظهور نادر له.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار