فيلم Avatar 2 يفاجئ الجمهور في أولى أيام عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
فيلم Avatar 2 يفاجئ الجمهور في أولى أيام عرضه

تصدر فيلم أفاتار الجزء الثاني دور العرض السينمائي حول العالم، حيث بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء الماضي واستطاع الفيلم أن يستحوذ على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق فيلم Avatar 2 في اليوم الأول من عرضه وكان الفيلم الأول بين الأفلام الأجنبية الذي كان عليه إقبالاً كبيراً.

تفاصيل الجزء الثاني من أفاتار

وصرح مخرج فيلم أفاتار جيمس كاميرون في لقاء صحفي له أنه تكلفة الفيلم في الجزء الثاني ضخمة جداً حيث قال إن الميزانية وصلت ل 400 مليون دولار.

وأضاف كاميرون بشأن توقعاته للفيلم وقال:  «لست قلقًا بشأن آراء المتصيدين، فهم يقولون إنه لا أحد يهتم، ولا يستطيعون تذكر أسماء الشخصيات أو شيء حدث في الفيلم، ثم يشاهدون الفيلم مرة أخرى ويكتشفون أنّهم مخطئون، لذلك لست قلقًا بشأن ذلك».

يذكر أن الفيلم من إنتاج شركة ديزني العالمية وتم إصدار الجزء الثاني بعد مرور عشرة أعوام عن إصدار الجزء الأول من فيلم أفاتار.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة جيك سولي وزوجته نيتيري بعدما قرر العيش معها على كوكبها، وحصل الثنائي على أطفال ويشعر بطل الفيلم بضرورة حماية أسرته من تهديد جديد سوف يواجهونه.

ويتمثل ذلك التهديد في معركة البقاء على قيد الحياة ويبحث البطل عن مصدر للماء وسط تحديات ومآسي يتعرضون لها.

أبطال أفاتار 2

وفي الجزء الثاني يشارك عدد من النجوم مثل سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت.

أما عن العرض الأول لفيلم Avatar: The Way Of Water، حقق نجاحاً كبيراً فهو من الأفلام التي طال انتظارها هناك، وبدأ عرضه بعد يومين فقط من عرضه في مدينة طوكيو اليابانية.

وحضر العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس نجوم بوليود بالإضافة إلى نجوم الفيلم مثل هنري كافيل، والمغني الكندي ذا ويكند، كما لمعت الممثلة زوي سالدانا بطلة الفيلم.

أما عن النقاد فصرح الناقد جوش هورويتز عن رأيه في فيلم Avatar الجزء الثاني وقال:"يُظهر المخرج جيمس كاميرون مرة أخرى لصانعي الأفلام كيف يتم إخراج مثل هذه الأفلام، Avatar: The Way Of Water عمل ملحمي ضخم، عاطفي، عميق".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار