شاهد: تامر حسني يُفاجئ جمهوره في لبنان بمشاهدة فيلم "تاج" معهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
شاهد: تامر حسني يُفاجئ جمهوره في لبنان بمشاهدة فيلم "تاج" معهم

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في لبنان، حيث يتواجد هذه الأيام، بزيارته لأحد دور السينما، التي تقوم بعرض فيلم "تاج" ليشاهد الفيلم مع الجمهور. استقبل الجمهور حسني بنفس الحماسة والترحاب التي لاقوه بها في المطار وخلال حفله الذي أحياه مؤخرًا في لبنان، أيضًا حمل الجمهور حسني على الأعناق وظلوا يهتفون باسم فيلمه.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، محمد أبو داود، وهو من قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

حفل تامر حسني في لبنان

كان الفنان تامر حسني قد أحيا مؤخرًا حفلاً جماهيرياً ضخماً، في لبنان، وتم استقباله بالزفة والورود، كان الاستقبال حافلًا، وهتافات "بنحبك يا تامر" تُزلزل أرجاء المسرح إلى درجة دفعت تامر حسني للجلوس على أرض المسرح، ليقول للحضور بعدها: "صوتكم مخلي رجلي مش شيلاني هغني أزاي طيب، شكرًا لكل الشعب اللبناني والصحافة والإعلام اللبناني على كل هذا الحب".

بدأ تامر حسني الحفل بأدائه لأغنية هرمون السعادة وبعدها غنى أنت اختيار، أيضًا حرص حسني على إهداء أغنية "كل سنة وأنت طيب" لمجموعة من جماهيره احتفالًا بيوم ميلادهم. وعلى مدار ساعتين ظل تامر يغني ويلتقط الصور التذكارية مع جمهوره ومع تكرار حالات الإغماء بين أفراد الجمهور قرر حسني إيقاف الحفل أكثر من مرة وكان يطلب من الأمن الدخول لتقديم المساعدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار