غازي الذيابي يفاجئ الجمهور بتكلفة الإعلان على حسابه

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
غازي الذيابي يفاجئ الجمهور بتكلفة الإعلان على حسابه

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي غازي الذيابي إن تكلفة إعلانات المنتجات التي يروج لها عبر حسابه على تطبيق التواصل "سناب شات".

تكلفة إعلان غازي الذيابي

وقال غازي الذيابي في مقطع فيديو تناقلته صفحات المشاهير على موقع "تويتر"، إن أقل منتج أو خدمة أعلن عنها عبر حسابه كانت تكلفته 7 آلاف ريال سعودي منذ 4 سنوات.

وأشار الذيابي إلى أن تكلفة الإعلان عبر حسابه حاليا 200 ألف ريال سعودي غير شاملة الضريبة. 

حقيقة انفصال غازي الذيابي

وفي وقت سابق، شغل المشهور السعودي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أشيعت أنباء انفصاله عن زوجته غيداء سهيل بعد مرور شهر ونصف الشهر على الزواج.

ونشرت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والمهتمة بأخبار المشاهير هذا الخبر، لكن المتابعين يشككون في الأمر لأنه لم يخرج أيا من الثنائي ليؤكد حقيقة الأمر.

وانتشر خبر انفصال غازي وغيداء على موقع تويتر حتى فعل المغردون هاشتاج بعنوان طلاق_غازي_الذيابي.

يذكر أن الثنائي لم يكملا حتى الشهرين في زواجهم وفي حالة حدوث طلاق ستكون هذه أسرع حالة طلاق بين المشاهير، وكان الثنائي تزوجا في شهر أكتوبر الماضي وسط أجواء احتفالية فخمة وحضر حفل الزواج الأصدقاء والعائلة.

وعلى الرغم من تزايد خبر الانفصال لم يعلق السنابي غازي الذيابي عليها وآخر ما شاركه على حسابه الشخصي على موقع تويتر هو رسالة تشجيع المنتخب السعودي بعدما خرج من دوري المجموعات.

غازي الذيابي يرد على أنباء طلاقه

لكنه اكتفى بالإشارة إلى أن ما يدور مجرد شائعات عن طريق مشاركته لحكمة نشرها على حسابه بتطبيق سناب شات وقال فيها:" عبارة اليوم، تذكر دائماًَ أنه يتم حمل الشائعات من قبل الحاقدين، وينشرها الحمقى".

وشارك ذيابي متابعيه في كل خطوة لزواجه حيث بدأ في أكتوبر بالتحضير لحفل الزفاف وروج لها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كذلك نشر مقطع فيديو على تويتر للترويج للحفل ونال إعجاب متابعيه.

وظهر ذيابي في مقطع الفيديو وهو يستعد لحفل الزفاف وظهرت لقطات صورت أماكن من منزله كذلك صور سرير الزوجين والذي زين بالورود.

وعلق الذيابي على مقطع الفيديو والذي حقق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة وقال: “اللهم إن عبدك صارع الشهوات والرغبات سنوات طويلة خوفاً من غضبك… وسعير جهنّم … والآن بعد ما رزقته بالزوجة الصالحة اللهم اكتب له حياة سعيدة مليئة بالصلاح والفلاح والحب والوفاء والصفاء، وطلب من المتابعين الدعاء له".

ويعد غازي الذيابي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي واسمه الحقيقي هو غازي ربيع الذيابي وولد في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف ويقيم حالياً فيها، وهو من مواليد الثمانينات.

وحصل الذيابي على بكالوريوس أحياء عامة وتخرج من كلية العلوم والآداب بجامعة الطائف، يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة ومن هواياته تقديم محتوى على الإنترنت وبدأ ذلك في عام 2007 حتى الآن وله ملايين المتابعين من الخليج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار