إليسا بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل واضح في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
إليسا بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل واضح في أحدث ظهور لها

الفنانة اللبنانية إليسا كانت تغيب بشكل ملفت لانتباه عن الظهور في الفترة الأخيرة وكانت تمتنع من نشر أي صورة حديثة لها واكتفت لفترة طويلة بإعادة نشر صور قديمة لها للتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجأة إليسا في أحدث ظهور

وكن يبدو أن سر الاختفاء الذي اعتمدته إليسا هي المفاجأة التي عادت بها في أحدث ظهور لها، إذ نشرت عبر حساباتها الرسمية أحدث صورها والتي ظهرت من خلالها بشكل مختلف ومغاير تماماً.

تغير أنف وشفايف إليسا

وكان التغير الواضح على إليسا من في شفاهها التي كانت بشكل مختلف وكذلك أنفها، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق "انستجرام": "أعد الأيام المتبقية للغناء للجمهور السعودي".

إليسا بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل واضح في أحدث ظهور لها

إليسا وغنائها بموسم الرياض

يشار إلى أن تواصل هيئة الترفيه السعودية، تنظيم حفلات غنائية في موسم الرياض، ومن المقرر أن يحيي عدد من النجوم حفلات غنائية خلال الفترة القصيرة المقبلة وأبرزهم الفنانة إليسا,

عودة إليسا للغناء مع وائل كفوري

بعد الفترة الطويلة من انقطاع علاقتهما الوطيدة واجتماعهما في المناسبات الفنية المختلفة، شوقت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها إلى عمل فني يجمعها بالنجم وائل كفوري.

والمناسب التي أعلنت عنها الفنانة اللبنانية إليسا، هي احيائها حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض، مع الفنان اللبناني وائل كفوري.

وكانت كشفت إليسا عن مفاجأة كبيرة للجمهور بعدما أعادت نشر تغريدة على تويتر كشفت عن إجتماع إليسا مع وائل كفوري في حدث فني يوم 17 من الشهر الجاري، وأعادت إليسا نشر صورتها مع وائل كفوري دون الكشف عن تفاصيل المناسبة التي ستجمعهما في ذلك التاريخ، وهو ما أثار حماس الجمهور.

وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل رسمية عن هذه الحفلات، واكتفت إليسا بالإشارة إلى تاريخ اجتماعها مع وائل كفوري في مناسبة فنية جديدة، وهو الحدث الذي اعتبره جمهورها الأبرز هذه الفترة بسبب انقطاع صداقتهما القديمة في السنوات الأخيرة.

عودة صداقة إليسا ووائل كفوري

وبالإعلان عن هذا الحفل تأكد جمهور النجمين عن عودة صداقتهما الوطيدة، وذلك بعد سنوات من القطيعة والفتور بينهما، حيث كان الثنائي من أشهر الصداقات في الوسط الفني ويحرصان على التواجد معاً في معظم المناسبات للدرجة التي وصلت إلى تداول شائعات حول ارتباطهما وعلاقتهما العاطفية، قبل ان ينقطع التواصل بينهما لفترة وتعود علاقتهما على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار