بيان رسمي يعلق على خلافات كيت ميدلتون وميغان ماركل بعد مغادرتها القصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 ديسمبر 2018
بيان رسمي يكشف سر مغادرة ميغان ماركل لقصر كينغستون

أصدر قصر كينغستون بياناً رسمياً بعد مغادرة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس له، واتخاذهما قرار بالإقامة في مكان منفصل عن أسرة شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

ويعتبر بيان القصر سابقة لم تحدث من قبل، حيث تم إصدار التعليق الرسمي رداً على الكثير من الأخبار التي تداولتها الصحف البريطانية حول وجود خلاف شديد بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون، إذ أكد قصر كينغستون أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين دوقة ساسيكس ودوقة كامبريدج، وأنه لا توجد أية مشاكل بينهما على الإطلاق.

وكانت بعض الصحف البريطانية قد ألقت الضوء على خلافات زوجتي الأمير ويليام والأمير هاري، بعد مغادرة الأخيرة وزوجها للقصر، إذ قيل أن كيت ميدلتون قد عنفت ميغان ماركل التي تعاملت بشكل سيء مع موظفي القصر الملكي، وأن الأخيرة تبالغ في طلباتها وتتحدث معهم "بوقاحة" و "عدم لباقة".

كما لفتت بعض التقارير إلى أن الاثنتين لا تنسجمان معاً لاختلاف طباعهما وشخصيتيهما، بينما لفت آخرون إلى أن سبب المشكلة هو مخالفة ميغان ماركل للأعراف الملكية وإصرارها على إلقاء الخطب في المناسبات المختلفة بحثاً عن دور لها داخل القصر الملكي، وهو ما أغضب الأمير ويليام الذي اتخذ رد فعل غير متوقع بفصل مكتبه عن مكتب شقيقه الأصغر.

بينما لفتت مصادر أخرى إلى أن الأمير هاري قرر مغادرة قصر كينغستون والإقامة بشكل دائم في منزل فروغمور الريفي لأنهما يريدان تربية ابنهما بعيداً عن قواعد القصر الملكي الصارمة الذي وصفه بأنه يشبه "حوض الأسماك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار