قصر باكنغهام يُعلن عن دخول الملك تشارلز المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
قصر بيكنغهام يُعلن عن دخول الملك تشارلز المستشفى

أعلن قصر باكنغهام عن أن الملك تشارلز سيدخل المستشفى الأسبوع المقبل ليخضع لعلاج من تضخم البروستات. يأتي هذا الإعلان بعد إعلان قصر كينغستون عن دخول الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في البطن.

دخول الملك تشارلز المستشفى

أوضح متحدث رسمي في قصر باكنغهام أن الملك تشارلز، مثل آلاف الرجال، يخضع سنوياً لعلاج من تضخم البروستات. أضاف المتحدث حول الحالة الصحية للملك تشارلز أن تضخم البروستات الذي يُعاني منه الملك هو تضخم "حميد"، أي أنه ليس سرطاناً.

 أشار المصدر إلى أن الملك تشارلز سيدخل المستشفى الأسبوع المقبل من أجل الخضوع للعلاج، وأنه سيتم تأجيل جميع مواعيد الملك الرسمية لفترة قصيرة فقط.

كان قصر كنسينغتون قد أعلن أمس الأربعاء، عن أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، قد خضعت لعملية جراحية في البطن. جاء في البيان الصادر عن قصر كنسينغتون ما يلي: "تم إدخال صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز إلى مستشفى لندن كلينيك أمس لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن".

تابع البيان: "كانت العملية الجراحية ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة 10 إلى 14 يوماً قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها. وبناءً على النصائح الطبية الحالية، فمن غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار