قصي الخولي يصدم الجمهور مجدداً بشكله: هل خضع لحقن الفيلر؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
قصي الخولي يصدم الجمهور مجدداً بشكله: هل خضع لحقن الفيلر؟

صدم الفنان السوري قصي الخولي متابعيه بإطلالته مجدداً بعد أن نشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام أثناء التحضير للبدء بتصوير مشاهد مسلسله الجديد الوسم.

قصي الخولي يصدم المتابعين بتغير شكله

وشوق قصى الخولي المشاهدين لعمله الجديد المقرر عرضه على منصة شاهد VIP واكتفى فقط بنشر فيديو لملامح الشخصية والتي سيظهر بها دون أن يتفوه بكلمة واحدة.

وعلق قصى على الفيديو قائلاً: " بلشنا الوسم، الله ولي التوفيق"، بإشارة منه أن مسلسله الجديد سيحمل عنوان "الوسم".

وظهر قصي الخولي بشعر طويل غير لونه إلى الأحمر وهي نفس الإطلالة التي ظهر بها خلال حفل الموريكس دور وعرضته للكثير من الانتقادات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلاله قصي الخولي وشكله الجديد الذي اعتمده، إذ أثنى عدد كبير على شكله معلقين بالقول: "حلو التغيير واي لوك تعمله يكون حلو كتير عليك، قمر بكل حالاتك الله يعطيك القوة".

وفي الوقت نفسه عبر آخرون عن شعورهم بالفضول تجاه الشخصية الجديدة التي يؤديها قصي الخوالي مرجحين أن تكون شخصية رومانسية كونه يظهر بصورة الرجل الجذاب.

وانتقد عدد من المتابعين شكل قصي الخولي، وأشار البعض منهم إلى تغير شكل شفاه متسائلين إذا كان خضع لعملية حقن الفيلر وطالبوه بالحفاظ على شخصيته التي اشتهر بها.

وعلق بعض المتابعين: "ليس هيك عم تخرب بشكلك كنت شخصية رجولية حلوة للأسف؟ ليه هيك عم تعمل بحالك؟". وتمنى البعض الآخر لو يعود به الزمن إلى مسلسل غزلان في غابة الذئاب، معلقين بالقول: "يا الله ادي كنت ممثل شاطر حقيقي وبعيد عن التصنع وشبه الفن يلي عم تقدموا وتجرب تقنع حالك فيه انو ذو قيمة".

قصي الخولي بإطلالة غريبة

وكان قصي الخولي قد أثار الجدل بعد أن ظهر في حفل الموريكس دور في دورته الـ 20 بسبب مظهره الغريب ، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه. وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث قالت عن لوك قصي: "ما عرفته، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس انا عارفة عم يلعب كاريكتر هلق".

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جرحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.

على جانب آخر، كشف قصي خولي عن إصابته بـ"ديسك" في الرقبة و إصابة في الكتف، وظهر في فيديو داخل "الجيم" وهو يحكي لمتابعيه أنه لا يستطيع التمرين بشكل طبيعي بسبب الإصابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار