نادين نجيم وقصي خولي يشوقان الجمهور بقصة حب بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
نادين نجيم وقصي خولي يشوقان الجمهور بقصة حب بينهما

حاز برومو مسلسل وأخيراً للفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان قصي خولي على اهتمام الجمهور بعد طرح الشركة المنتجة للمسلسل له عبر حسابها الخاص.

نادين نجيم تشوق الجمهور لمسلسل وأخيراً

وتفاعل الجمهور مع بدء الإعلان عن بعض تفاصيل المسلسل والبرومو الترويجي له، إلا أن مشهد احتضان يجمع الثنائي نادين نجيم وقصي خولي أثار الجدل لدى البعض.

وبدأ برومو مسلسل وأخيراً بعبارة من نادين نجيم تقول فيها :"منها ظابطة"، ليسألها قصي خولي: "شو هي اللي منها ظابطة"، لترد عليه قائلة: "قصتنا منها ظابطة".

وحرصت نادين نجيم على تشويق الجمهور لأحداث المسلسل من خلال تعليقها على البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: "أنا قلت لكم لا تحكموا، طوّلوا بالكم جاييكم الأصعب بدكن تحكوا ما فيكم تفضلوا هيدا البرومو".

كما شاركت المتابعين عبر إنستغرام البرومو والذي ظهرت فيه ببعض اللقطات الرومانسية العفوية التي تجمع بينها وبين قصي خولي خلال الأحداث.

برومو مسلسل وأخيراً:

وكشفت نادين نجيم عن بعض ما تعرضت له خلال المسلسل من خلال صورة لها شاركتها عبر إنستغرام وظهرت فيها بوجه مليء بالجروح وعلقت عليها قائلة: "شكلها خيال مبسوطة بالجروحات، أخيراً رمضان يجمعنا"، في إشارة لاسمها خلال أحداث المسلسل.

نادين نجيم وقصي خولي يشوقان الجمهور بقصة حب بينهما

ومن جانبه رفض قصي خولي الكشف عن تفاصيل حول المسلسل، واكتفى بالتعليق على برومو المسلسل من خلال هاشتاغات كتب فيها: "قصة حب وحرية" و"بين الحب والوجود"، وهو ما ترك الكثير من التساؤلات حول القصة الغامضة التي تجمع بينهما.

قصة مسلسل وأخيراً لـ نادين نجيم

وتدور قصة مسلسل وأخيراً حول خيال والتي تقوم بدورها نادين نجيم، وهي امرأة تعيش في فقر شديد ولا تحمل أوراق ثبوتية وتحمل ماضي مليء بالقصص المؤلمة ولكنها تقع في حب ياقوت السجين السابق الذي يعيش حياة غير مستقرة، إلا أنه يتورط في عمليات مع بعض عصابات الخطف والاتجار بالبشر وتتوالى الأحداث في محاولات الثنائي الدفاع عن هذا الحب واستمرار.

يشارك في بطولة مسلسل “وأخيرا” كل من نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وعادل كرم، وزينة مكي، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، وفيفيان أنطونيوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار