عايض يوسف يرفض الرد على شائعة انفصاله عن هبة الحسين ويوجه رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
عايض يوسف يرفض الرد على شائعة انفصاله عن هبة الحسين ويوجه رسالة

رفض الفنان السعودي عايض يوسف، الرد بوضوح على أنباء انفصاله عن زوجته الإعلامية هبة الحسين، بعد انتشار هذه الشائعة خلال الفترة الماضية، موجها رسالة بعدد من اللغات إلى متابعيه.

الخصوصية

عبر حسابه على سناب شات، تلقى عايض يوسف عددا من الرسائل التي تمحورت حول سؤاله عن حقيقة انفصاله عن هبة الحسين، ليرد طالبا من جمهوره عدم التدخل في أموره الشخصية.

وقال عايض يوسف: "رسالة عامة في شيء اسمه خصوصية أو حياة خاصة لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتتمنى وصلت الرسالة".

وشدد عايض يوسف على كلمة حياة خاصة، التي كرر كتابتها على شكل حروف منفردة باللغة العربية وعلق متابعا: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن في ناس ما يعرفون عربي".

شاهدوا رد عايض يوسف

وأكمل عايض يوسف رسالته بعدد من اللغات، من ضمنها الفرنسية والإيطالية واليابانية والروسية ولغات أخرى غير دارجة مثل لغة الزولو واللغة النيبالية، والتي لم تتخط كلمتين هما "حياة خاصة".

وأضاف عايض يوسف: "قولتها بكل اللغات رجاء اتركوني أعيش حياتي بدون أسئلة خاصة ما لكم دخل فيها"، قبل أن يفاجأ باستمرار المتابعين في توجيه نفس السؤال له وقال بعضهم "قول الحق يعني انفصلتوا صح"، ولم يرد عايض يوسف على السؤال ليحسم الجدل واكتفى فقط بكتابة كلمة حياة خاصة باللغة العبرية معلقا "كتبتها بالعبرية لليهود اللي ما يفهمون".

وكان أخر ظهور جمع هبة الحسين وعايض يوسف، منذ نحو شهرين في مايو الماضي، من خلال جلسة تصوير رومانسية في أحد المنتجعات السياحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار