كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 27 يونيو 2022
كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

احتفلت خبيرة الموضة والمدونة اللبنانية كارن وازن، باليوم العالمي للبهاق، حيث شاركت متابعيها بصور خاصة تكشف تطورات إصابتها بالمرض.

كارن وازن تكشف تطورات إصابتها بالبهاق

ونشرت كارن وازن صورا تكشف تطورات إصابتها بالبهاق، بعد إعلانها قبل نحو عام عن تجربتها مع هذا المرض.

وظهرت كارن وازن بدون مكياج أو تحديدا بدون تطبيق خافي لعيوب البشرة، مما جعل إصابتها بالبهاق تبدو واضحة جلية.

كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

وأبرزت كارن وازن مناطق الإصابة في جسدها، حيث ركزت في الصور على إظهار هذه المناطق التي تركزت في الأصابع وأسفل الرقبة وحول العينين مع امتداد الأنف وحول الفم.

كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

وفي تصالح جريء مع البهاق، أكدت كارن وازن من خلال تعليقها على الصور أنها تحتفل باليوم العالمي للبهاق عن طريق نشر صورها التي توضح الإصابة.

كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

الجمهور يحتفي بكارن وازن بعد صورها الحديثة

احتفى عدد كبير من متابعي خبيرة الموضة والمدونة اللبنانية، بجرأتها في التعبير عن نفسها وعدم الخجل من مرضها ومحاولة إخفاء الأمر عن الجمهور، مشيدين بهذه الجرأة ومؤيدين لها خاصة هؤلاء الذين يشتركون معها في المعاناة من نفس الأمر.

وقال البعض في تعليقاتهم إن كارن وازن تتمتع بجمال طبيعي بعيدا عن المكياج والتعديلات التي يخضع لها المشاهير في صورهم الخاصة، حيث إنها لا تحتاج لأي تعديل حتى تبدو جميلة لأنها جميلة بدون جهد كبير 

وأضاف آخرون أن الثقة التي تتمتع بها خبيرة الموضة اللبنانية ثقة كبيرة ومحمودة، وتوضح للعالم أهمية تقبله لمن يعانون من مرض البهاق، مشيرين إلى أن التوعية ضد هذا المرض ضرورة على كل المشاهير حتى من لا يعانون منه، لأن البعض يتعامل مع مرضى البهاق على أنه مرض معدٍ وهو غير صحيح.

أكد البعض على أن البهاق قد أضاف لجمال كارن وازن جمالا فوق جمالها، وعززته الثقة التي تتمتع بها المدونة اللبنانية، وشكرها البعض من متابعيها على تعليمهم قيم جمالية وأخلاقية بشكل مستمر داعمين لها ولتصرفها في محاولة منها لدمج مرضى البهاق في المجتمع بدلا من النفور منه أو الاعتقاد بأنه شيء محرج ويجب إخفاؤه.

اللافت أن احتفاء البعض بجرأة كارن وازن وثقتها في جمالها، أدى لرسم أحد المتابعين لبورتريه خاص بها، حيث ظهرت على البورتريه بعلامات البهاق، ووجهت لها المتابعة كلمة امتنان قائلة أنتِ جميلة جدا.

كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

إصابة كارن وازن بالبهاق

وكانت كارن وازن قد أعلنت إصابتها بالبهاق في يونيو من العام الماضي، حيث شاركت متابعيها بمجموعة صور لإصابتها، وكشفت عن تجربتها مع المرض وكيف عانت حتى تقبلت الأمر.

وكتبت كارن وازن قائلة: "اكتشفت إصابتي بالبهاق قبل نحو 3 أعوام من الآن، كنت أعرف القليل عن المرض والمتلازمة عموما، وقد أعطاني الأطباء إجابات مختصرة جدا عن الحالة، كنت أسأل هل سينتشر؟ فيجيبون: ربما ما هو سبب الإصابة به؟ لا نعرف، هل سيصاب أطفالي به؟ ربما، هل من الممكن أن أشفى منه؟ قد يحدث هل هناك علاج معروف؟ ربما يكون فعلا وربما لا".

تابعت: "لقد تذكر حيرتي وأنا أنظر إلى نفسي مدققة أمام المرآة يومياً، حتى أرى هل انتشر أملا، لقد فتحت الموضوع للنقاش على إنستغرام ووجدت استجابة عظيمة من جمهور أعطتني ثقة في نفسي، اليوم أنظر إلى نفسي وأجد بقعا جديدة تتناثر على وجهي وجسدي ولكنني أجدها في الواقع رائعة وجميلة جدا... قبول أنفسنا وأجسامنا والاختلافات بيننا، هي أكبر قوة يمكن أن نمتلكها، بمجرد أن نضع أنفسنا في هذه الحالة الذهنية لا شيء سيؤثر على الطريقة التي نرانا بها".

اختتمت كارن وازن: "أنا ممتنة جدا لكل من استخدم منصته وصوته لنشر أهمية قبول الذات لأنه كان مصدر إلهام كبير لي لمتابعة رحلاتهم والتعلم منها".

كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار