توفيق عكاشة يُعلن إصابته بالاكتئاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
توفيق عكاشة يُعلن إصابته بالإكتئاب

فاجأ الإعلامي المصري توفيق عكاشة متابعينه وجمهوره بالكشفه عن إصابته بحالة اكتئاب ومروره بحالة نفسية سيئة لم يمر بها من قبل.

توفيق عكاشة يروي تفاصل إصابته بالاكتئاب

وكتب توفيق عكاشة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عندي حالة من الاكتئاب شديدة لم تحدث من قبل في حياتي وأسأل نفسي ما أنا فاعل غداً لا شيء أعيش وسط جهل لم أتخيل أنه موجود في دنيتي وفلس لم أتوقعه في حياتي ولم أتخيل أني أصل إلى هذه الحالة من الفلس".

توفيق عكاشة يبيع مقتنيات منزله

وكان أعلن توفيق عكاشة منذ فترة عن بيعه لمقتنيا بسيطة من منزله، إذ نشر صورة لطقم ملاعق وعلق عليها كاتباً : "للبيع طقم معلقه وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني استنلستيل طلاء فضه كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض". 

الحكم بحبس توفيق عكاشة

واجه توفيق عكاشة الأيام الماضية حكم محكمة جنح مدينة نصر بحبسه لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في الدعوى المقامة ضده من طليقته بسبب متجمد نفقة قدرها مئة وثمانون 180 ألف جنيه مصري.

أكد عكاشة أن الحكم الصادر بحبسه ثلاثة أشهر ليس نهائيا، وقال إنه سيتخذ الإجراءات المطلوبة بمجرد صدور الحكم بشكل رسمي، مؤكدا أنه سيقدم استئنافا على الحكم يوم الأحد المقبل.

أزمة توفيق عكاشة في مطار القاهرة

خلال الفترة الماضية تعرض توفيق عكاشة لأزمة في مطار القاهرة الدولي، حيث تم القبض عليه ومنعه من السفر بسبب عدم تنفيذه أحكاما قضائية في قضايا نفقة سابقة.

الأحكام التي أقرتها المحكمة كانت لصالح زوجته السابقة المذيعة رضا الكرداوي. وكانت حصلت على أحكام لها ولابنها يوسف قدرت قيمتها بأربعمئة وخمسين 450 ألف جنيه.

وعكة توفيق عكاشة الصحية

تعرض الإعلامي توفيق عكاشة لأزمة صحية مفاجئة خلال إجازة الصيف الماضي. نقل بسببها لواحدة من مستشفيات العلمين ودخل لغرفة الرعاية المركزة.

وبعد عديد من الفحوصات الطبية اتضح أنه يعاني من التهابات شديدة في المرارة. عانى توفيق عكاشة طوال الفترة الماضية من آلام في المعدة وحصوات في المرارة، لكن أصر الأطباء على إجراء فحوصات للاشتباه في وجود أورام في الاثني عشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار