كاظم الساهر يدعم محبيه في مواجهتهم لفيروس كورونا بمقطع صوتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
كاظم الساهر يدعم محبيه في مواجهتهم لفيروس كورونا بمقطع صوتي

نشر الفنان كاظم الساهر رسالة صوتية في حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، وجه فيها كلماته إلى محبيه لدعمهم في مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وقال كاظم الساهر في رسالته الصوتية: إذا ألقى الزمان عليك شراً، وصار العيش في دنياك مراً، فلا تجزع لحالك بل تذكر، كم أمضيت في الخيرات عمرا، وإن ضاقت عليك الأرض يوماً، وبت تأن من دنياك قهراً، فرب الكون ما أبكاك إلا لتعلم أن بعد العسر يسرا، فربك لا يرد يدك صفرا.

X

كاظم الساهر في الحجر المنزلي

ويحرص كاظم الساهر، منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، على نشر التغريدات بشكل دائم للتوعية بأهمية اتخاذ الاحتياطات الضرورية اللازمة لمواجهة الفيروس الوبائي المنتشر، وإرشادات الوقاية منه. ويهتم بإعادة نشر تعليمات منظمة الصحة العالمية.

مشاهير في الحجر الصحي

استخدم مشاهير العالم والوطن العربي حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه رسائل توعية إلى محبيهم، ومحاولة التواصل معهم والتأكيد على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وخلال هذه الفترة استخدم مواطنون ونجوم الفن والرياضة مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا على صفحاتهم الشخصية فيديوهات كوميدية وأخرى توضح طرق قضائهم لأوقات الحجر الصحي. في محاولة منهم لكسر الملل وطمأنة الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار