كاني ويست يريد العودة لـ كيم كارداشيان: طلاق جعلهما من أغنياء العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
كاني ويست يريد العودة لـ كيم كارداشيان: طلاق جعلهما من أغنياء العالم

عبر مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West، عن رغبته في العودة إلى زوجته النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، بعد طلاق تاريخي جعلهما من أغنياء العالم.

اللافت أن ويست أكد مؤخرًا في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية، أنه لم يتم الطلاق بينهما رسميًا، ولم تصله أي أوراق حتى اللحظة.

وأشار ويست في مقابلة تلفزيونية، إلى أن انفصاله عن كارداشيان بعد زواج دام نحو 7 سنوات، أثر على أطفالهما الأربعة الذين قال إنهم يرفضون هذا الانفصال.

وأصرّ ويست البالغ من العمر 44 عامًا، على أنه لم يكن ”مطلقًا“ ولم يطلع على أوراق الطلاق بعد، على الرغم من تقديم كارداشيان طلبًا رسميًا لإنهاء زواجهما في شباط/ فبراير الماضي مضيفًا: ”أريد أن نكون معًا“.

وأنجبت كارداشيان من ويست أربعة أطفال بأعمار تتراوح بين عامين و 8 أعوام الذين قال الأخير إنهم عانوا من الانفصال وإنه ”كان صعبًا عليهم، ويريدون بقاء والديهما معًا“. وفي تصريحات سابقة، قالت كارداشيان (41 عامًا) بسخرية: ”عندما طلقته عليكم أن تعرفوا أن الأمر يتعلق بشيء واحد فقط، وهو شخصيته“. ورد ويست على تلك التصريحات قائلا: ”تقول زوجتي على التلفزيون، إنها طلقتني.. لكني لم أر أي أوراق.. حتى إننا لم نتطلق.. والحقيقة أن الطلاق ليس مزحة بالنسبة لي لأنه تسبب في قلق أطفالنا الذين يريدون أن نبقى معًا.. وأنا أقول إني أريد أن نكون معًا“.

كاني ويست يريد العودة لـ كيم كارداشيان: طلاق جعلهما من أغنياء العالم

احتمالات عودة كيم كارداشيان إلى كاني ويست:

بحسب تقارير صحفية أمريكية، شوهدت كارداشيان مؤخرًا، إلى جانب الممثل الأمريكي الكوميدي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بحوالي 14 عامًا، وكان آخر لقاء بينهما في مطعم بنيويورك الأسبوع الجاري.

وأشار موقع ”الصفحة 6“ إلى أن الشائعات بدأت تتصاعد بشأن العلاقة الجديدة بين الثنائي، بعد أن شوهدا وهما يمسكان أيدي بعضهما في مدينة ألعاب بولاية كاليفورنيا الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن مصادر قريبة أكدت أن دافيدسون يروق لكارداشيان.

وقال مصدر للموقع: ”تعتقد كيم أن بيت مضحك كثيرًا.. أعتقد أن بيت ساحر فعلًا، وهي تتفهم وتقدر هذه الجاذبية.. كيم تحب الضحك وهما يضحكان طوال الوقت الذي يقضيانه معًا.. الحقيقة أنها تستمتع بالتسكع معه ”.

وكشفت تقارير أن كارداشيان اشترت حصة كاني، من منزل الزوجين البالغة قيمته نحو 60 مليون دولار في ”هيدين هيلز“ بولاية كاليفورنيا، ما يشير إلى أن الطلاق مستمر.

رغم ذلك، ظل الزوجان مقربين، إذ شوهدت كارداشيان بجانبه خلال فترة إطلاق ألبومه الجديد ”Donda“ وحضورها جميع عروض البروفات التي قام بها حسب التقارير.

كاني ويست يريد العودة لـ كيم كارداشيان: طلاق جعلهما من أغنياء العالم

طلاق كاني ويست من كيم كارداشيان:

وفي فبراير/شباط الماضي، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وبكت النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West.

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز".

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وأشارت التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم. وأظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وأفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له".​​​​​

كاني ويست يريد العودة لـ كيم كارداشيان: طلاق جعلهما من أغنياء العالم

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست التاريخي:

لم يكن طلاقًا عاديًا مطلقًا، فالزوجين قطعوا  بالفعل شوطًا طويلًا في التوصل إلى اتفاق تسوية خاص بالممتلكات خاصة أنهما وقعا على اتفاقية قبل الزواج والتي ستجعل تقسيم أصول ثروتهم المجمعة والتي تبلغ 2.1 مليار دولاراً وتسويتها أمراً لابد منه.

واضطر الزوجان لتقسيم ثروتهما المشتركة خاصة بعد تصفية أي خلاف حول القصور المشتركة لهما بشراء أياً منهما لنصيب الآخر، خاصة أن العقارات والقصور لا يتعدى نصيبها من ثروة الثنائي أكثر من 5% فحسب.

وبعد هذا الطلاق التاريخي، أصبح كاني ويست، أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة، إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار. كما سيزداد صافي ثروة كاني ويست، الآن بعد بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية. 

أما بالنسبة لكيم كارداشيان فإن ثروتها تبلغ حوالي 900 مليون دولار، إلى جانب مكاسب المنشورات الدعائية التي تحصل عليها باعتبارها من أكثر الشخصيات شعبية على تطبيق إنستقرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

وفي السادس من أبريل/نيسان الماضي، انضمت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان Kim Kardashian West رسميًا، إلى قائمة مليارديرات العالم، وفقاً لمجلة "فوربس"، لتصبح كيم كارداشيان واحدة من ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم.

حيث أصدرت مجلة "فوربس" الأمريكية المتخصصة، قائمة مليارديرات العالم السنوية والتي وضعت كيم كارداشيان ويست على قائمة أثرياء العالم لأول مرة.

وأفادت المجلة بأن اكتساب النجمة البالغة 40 عاماً صفة المليارديرة يعود جزئياً إلى شركتيها "كاي كاي دبليو بيوتي" لمستحضرات التجميل و"سكيمز" للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

وكانت ثروة كارداشيان قدّرت في تشرين الأول/ أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار.

ولكن الجزء الأكبر من ثروة كيم كارداشيان وفقًا لفوربس يأتي من شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty التي يبلغ عمرها عامين، والتي حققت مبيعات أكثر من 100 مليون دولار في عام 2018.

وفقًا لعدد من التقارير الإعلامية، أشارت عدد من المصادر أن هذا الطلاق قد يكون الأغلى خلال هذا العام، وتوقع مراقبون أن يكلف الطلاق مبالغ ضخمة من التسويات وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار