بسبب أغلى مايوه في العالم: نهى نبيل تثير غضب الجمهور بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بسبب أغلى مايوه في العالم: نهى نبيل تثير غضب الجمهور بمقطع فيديو

أثارت نهى نبيل غضب الجمهور بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه تعلن عن أغلى مايوه في العالم، وهو ما عرضها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد استفزاز المتابعين.

وجاء المايوه الرجالي، من أحد الماركات الشهيرة منقوشا بخيوط من ذهب، وحاولت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل مغازلة الجمهور به مؤكدة على أن من سيرتديه سيكون أشيك شخص في العالم.

 أغلى مايوه في العالم

وظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو معلنة عن أغلى مايوه في العالم وقالت: "هزا المايوه هو أغلى مايوه في العالم، اللي يبغي يرتديه من الرجال سيكون أشيك واحد، والمايوه أغلى مايوه لأنه منقوش بخيوط من ذهب".

وعن سعر أغلى مايوه في العالم قالت نهى نبيل: "سعر المايوه اللي راح يخليك أشيك واحد ع البحر وفي العالم كله ستة آلاف وتسع وتسعون دينار كويتي".

حديث نهى نبيل عن أغلى مايوه في العالم: 

نشرت مي العيدان مقطع فيديو نهى نبيل عبر حسابها الشخصي واكتفت بتعليق: "أغلى مايوه في العالم" ليبدأ المتابعون في التفاعل بتعليقات منها: "شهل البذاخه البس مايو مطرز بالذهب وأسبح فيه والله حرام"، "الله يديمها علينا نعمه ويحفظها من الزوال ربي لا يسلط علينا سخطه ولا عذابه بسبب هالبطره اللي بعض الناس فيها".

كما جاء في التعليقات: "عساني أغرق إذا شريته ولبسته ونزلت البحر فيه ويخترب بالماي والورثة ما يستفيدون منه ليش 4000 يسويلي مساج؟؟؟ منزلين فيه سيري". " استحوا يا عالم، الناس مو لاقية طعامها وأنتم تتحدثون عن مايوه بآلاف الدينارات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار