عبد الرحمن المطيري يخرج عن صمته ويرد على جدل قيمه دخله

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
عبد الرحمن المطيري يخرج عن صمته ويرد على جدل قيمه دخله

أثار مشهور سناب شات السعودي، عبد الرحمن المطيري، حالة من الجدل بعد أن خرج عن صمته إزاء الانتقادات التي طالته بعد أن أعلن عن أجره من الإعلانات.

عبد الرحمن المطيري يدافع عن أجره الإعلاني

وأكد عبد الرحمن المطيري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنه يستحق هذا الأجر الكبير الذي يتقاضاه، متعجباً من الضجة وردود فعل البعض التي وصفها بالمجحفة في حقه بعد إعلانه أجره.

ولفت إلى أن أجره مرتفع وكذلك بعض المشاهير المعلنين عبر السوشيال ميديا، لأن الشركات تجأ إليهم لترويج منتجاتهم والسلع المتنوعة إلى جانب الخصومات والتخفيضات التي يحصل عليها المستهلم نتيجة الإعلانات التي يقدمها مشاهير سناب شات.

وتساءل عبد الرحمن المطيري عن أسباب استنقاص المتابعين من شأنه وقدره واعتبار أن هذا المبلغ مبالغ فيه.

وعلق قائلاً: "الكل يستفيد إلا المشهور الذي يروج للإعلان، المشهور هو اللي جاب للمستهلك العروض، لولاه ما عرفت العروض والخصومات والأشياء المميزة".

وأوضح إلى أن بعض المشاهير يحققون مبيعات كبيرة للشركات، لذا يستحقون قيمة إعلاناتهم المرتفعة ملمحاً إلى أجره قائلاً: "طلع لك المشهور 5 مليون يستاهل قيمة الإعلان 500 ألف ويستاهل مليون".

وتسبب حديث عبد الرحمن المطيري في الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات ما بين الانتقادات له بسبب استمرار حديثه عن عائداته من مجال التسويق والإعلانات وبين مؤيدين له.

وجاءت الانتقادات: "خلاص والله عرفنا إنك مليونير وش تبينا نسويلك ما بقى إلا نشوفك تحت أبواب بيوتنا تعلمنا إن معاك فلوس"، "الكل ينتقدك لأنك ما عندك سريته نفس باقي المشاهير اللي يترزون عند البنات".

وأيد البعض حديث عبد الرحمن المطيري: "الله يرزقه ويرزق الجميع، رجل اجتهد وبعدين السناب حاله حال اللفزيون سابقاً، دعايات وإعلانات تغيرت الطريقة فقط وأصبحت أسهل بـ الانتشار، اتركوا الحسد وعيشوا بـ سلام".

أجر عبد الرحمن المطيري يثير الجدل

وكان مشهور سناب شات قد صدم الجمهور في حواره مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل وكشف عن أجره وعائداته الإعلانية.

وقال عبد الرحمن المطيري إلى أن عائداته تصل إلى حدود 47 مليون ريال سعودي في العام الواحد.

وخلال اللقاء كشف عبدالرحمن المطيري عن دخله السنوي، وفاجأ الجمهور برقم خيالي، وذلك بعد محاولة منه الهروب من سؤال الإعلامي علي العلياني، والذي أصر على أن يعلن مشهور سناب شات السعودي عن دخله بشكل واضح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار