أحمد فهمي يرد على اتهامات استغلال علاقته بهنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
أحمد فهمي يرد على اتهامات استغلال علاقته بهنا الزاهد

رد الفنان أحمد فهمي على الاتهامات التي وجهت له باستغلال علاقته بزوجته الفنانة هنا الزاهد من أجل تصدر التريند بسبب تصريحاته حولها، معلقاً على اختيارات أعمالها نافياً التدخل فيها.

أحمد فهمي يرد على اتهامات استغلال هنا الزاهد

ونفى أحمد فهمي محاولته تصدر الترند بالحديث عن علاقته بها، مؤكداً أنه لم يفكر يوماً في استغلال علاقته بها، ولم يتدخل في اختياراتها الفنية.

وعلق أحمد فهمي قائلاً: "مستحيل أتاجر بعلاقتي بهنا الزاهد.. ولو أنا نيتي إني بعمل حاجة مش مضبوطة هتضرب في وشي، العلاقة اللي بيني أنا وهنا الزاهد أكبر وأقوى بكثير من إني أتاجر بحاجة زي كده".

وحول رأيه في إمكانية مشاركة هنا الزاهد مع تامر حسني في عمل فني مجدداً بعد تعاونهما معاً في فيلم بحبك، رد أحمد فهمي: "عمري ما أدخل في اختيارات شغل هنا الزاهد وهي إنسانة مستقلة وعندها شغلها، وتامر نجم كبير وله جمهوره، وكذلك هنا الزاهد كل واحد عنده حسابته".

أحمد فهمي يرد على انتقادات هنا الزاهد

ورداً على الانتقادات التي طالت هنا الزاهد بعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب مع الفنان أحمد السعدني عبر منصة شاهد الرقمية، قال أحمد فهمي: "اتفرجت على مسلسل سيب وأنا أسيب، ولكن أنا مش متابع حلقة بحلقة، وشايف إن فيه نجاح كبير عملته هي وأحمد السعدني، وأعتقد الفترة دي فترة هنا وهي ماشية بخطوات ثابتة ونجمة صف أول من قبل مسلسل سيب وأنا أسيب".

ووجه أحمد فهمي رسالة إلى هنا الزاهد قائلاً: "ببارك لهنا جدًا نجاح كبير، وإن شاء الله الخطوة الجاية تبقى أحسن، هي خطواتها في الفترة الأخيرة ثابتة كلها، وأصبحت من نجوم الصف الأول، وبقولها مبروك يا هنا".

يذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب تصدر محرك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة منه، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار