هنا الزاهد توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
هنا الزاهد توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي والأخير يرد

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة شكر إلى زوجها الفنان أحمد فهمي على دعمه لها في الظروف الصعبة التي مرت بها مؤخراً مشيرة إلى أنها تشعر بالامتنان لوجوده.

هنا الزاهد توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي

ونشرت هنا الزاهد صورة لها مع زوجها أحمد فهمي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مشيرة إلى أنه استطاع أن يعيد لها البسمة من جديد خاصة في فترة حزنها.

تزامنت رسالة هنا الزاهد إلى أحمد فهمي مع إعلانها قبل أيام عن تعرضها للنصب هي وشقيقتها فرح الزاهد مشيرة إلى أنها ستكشف عن التفاصيل كاملة إلا أنها لم توضح حقيقة الأمر حتى الآن.

وواصلت هنا الزاهد التعبير عن امتنانها لزوجها أحمد فهمي من خلال تعليقها قائلة: "شكرا الك لكونك أفضل صديق لي، وزوج ووالد. لقد جعلتني أضحك عندما كنت حزينًا، حملتني عندما كنت محبطًا، وشجعتني خلال المحطات الصعبة. أنا ممتنة إلى الأبد لوجودك المميز في حياتي".

أحمد فهمي يوجه رسالة رومانسية لـ هنا الزاهد

وتفاعل الفنان أحمد فهمي مع رسالة زوجته معبراً عن سعادته بوجودها بجانبه، وعلق على رسالتها قائلاً: " أنا اللي شكراً جداً مراتي وحبيبتي وبنتي، ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك يا رب، ودايماً حلوة وطيبة ونجمة ومكسرة الدنيا، فخور بيكي جداً".

وتفاعل عدد كبير من المشاهير على رسالة هنا الزاهد لزوجها وكان من بينهم الفنانة منى زكي، وهدى المفتي، وإنجي علي زوجة الفنان يوسف الشريف، والذين علقوا جميعاً بأيموشن قلب.

هنا الزاهد توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي والأخير يرد

وأثارت رسالة هنا الزاهد حالة من التسائل لدى الجمهور حول الفترة الصعبة التي تعيشها متمنين للثنائي حياة سعيدة معاً، خاصة بعد أن ألمحت هنا الزاهد لبعض الأزمات التي تتعرض لها مؤخراً.

هنا الزاهد تتعرض لعملية نصب مع شقيقتها

كشفت هنا الزاهد منذ أيام قليلة عن تعرضها لعملية نصب مع شقيقتها فرح، موجهة رسالة تحذيرية عبر ستوري على إنستغرام وهددت بالكشف عن التفاصيل في الساعات القادمة.

وقالت هنا الزاهد في تدوينة غامضة: "اتنصب عليا وعلى أختي بقالنا شهر، وساكتين وعاملين وبنديلهم أعذار بس الستوري الجاية هشرح ايه اللي حصل و بالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

ورغم وعد هنا الزاهد بالكشف عن التفاصيل وأسماء من تعرضت للنصب على يدهم إلا أنها لم توضح حقيقة الأمر أو تعلق عليه من جديد كما لم تعلق شقيقتها فرح الزاهد على الجدل الذي تسببت فيه تدوينة شقيقتها الغامضة حول عملية النصب التي تعرضا لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار