كريم محمود عبد العزيز: شاركت في فيلم الناظر بدون علم والدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
كريم محمود عبد العزيز: شاركت في فيلم الناظر بدون علم والدي

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز، ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب يومياً في رمضان الجاري، ويستضيف خلاله العديد من النجوم على شاشة mbc ومنصة شاهد، وتحدث النجم المصري عن كواليس مشاركته في فيلم الناظر بدون علم والده النجم الراحل محمود عبد العزيز، وسر زواجه المبكر.

فيلم الناظر

حكى كريم محمود عبد العزيز كواليس مشاركته في فيلم الناظر، الذي ظهر فيه ضمن مشاهد قليلة، مؤدياً دور تلميذ مدرسة "عاشور" الثانوية التي تدور بداخلها قصة الفيلم الكوميدي الأشهر في مطلع الألفينيات، مؤكداً أنه حصل على الدور بدون علم والده.

أضاف كريم محمود عبد العزيز أن الإعلامية شيرين عرفة ابنة المخرج شريف عرفة، كانت زميلته في المدرسة، وبينما كانا يتحدثان أخبرته تلقائياً أن والدها يحضر لفيلم بعنوان "الناظر" مع النجم علاء ولي الدين، ليطلب منها تحقيق حلمه بالعمل معهما في هذا الفيلم.

وقال كريم محمود عبد العزيز: "كنا بنتمشى في البريك قالت لي بابي بيعمل فيلم اسمه الناظر، قولت لها الناظر؟ يعني في مدرسة؟ وشريف عرفة؟ الحلم الناس بتدخل الفيلم على اسمه وعلاء ولي الدين العسل، فممكن أبقى في الفيلم ده؟ جت في يوم قالت لي هتركب معايا العربية وتيجي تقابل بابي عشان يشوفك للفيلم".

أكمل كريم محمود عبد العزيز: "دخلت عليه المكتب جد جداً مفيش هزار وطلب مني أقرأ مشهد واحفظه، قعدت أقرأ الورق وحفظته قال لي مبروك أنت معانا في الفيلم، وأبويا ما يعرفش كل ده، بعدها روحت قولت له أنا همثل وعرفته التفاصيل، وبعدها أخدت الدور رسمي وحققت حلمي بالعمل مع شريف عرفة وعلاء ولي الدين".

شاهدوا الفيديو

وأوضح كريم محمود عبد العزيز أن العمل في فيلم الناظر مثّل له متعة غير عادية، إلا أنه صُدم وقت العرض الخاص بسبب حذف مشهدين من مشاهده في العمل، وتابع: "اتصدمت في العرض الخاص حذف لي مشهدين، وكنت جايب أبويا بقى ومنزله من بدري، عملت كذا حاجة وفي مشهدين راحوا".

وأضاف أنه لم يكن يعلم بمشاركة محمد سعد بدور "اللمبي" وقتها موضحاً: "أنا ما كنتش أعرف بمشاركة محمد سعد وقتها وبعدين داخل الصالة لقيت صور للفيلم معرفش عنها حاجة مش عارف إيه ده ودخلت لقيت اللمبي ده جوه بس الحمد لله ربنا كرم الفيلم ده بشكل كبير، وفاكر حاجات من اللي قولتها بس أخر مشهد لا كنت بعرب فيه حاجات عربي ونحو".

سر الزواج المبكر

كريم محمود عبد العزيز كشف سر زواجه المبكر، مؤكداً أنه أخبر والده منذ كان في المرحلة الابتدائية أنه سيتزوج في سن الـ19، ولكن والده اعتقد أنه يمزح، ولكنه بالفعل تزوج في سن صغيرة، تقريباً في الخامسة والعشرين من عمره.

وقال كريم محمود عبد العزيز إن سبب رغبته في الزواج المبكر، أن يكون قريباً في السن من أولاده فلا تحدث بينهما فجوة كبيرة تجعله بعيداً عن الجيل وتركيبته وقدراته، مستشهداً بفرق الأجيال بينه وبين والده، والفجوة التي حدثت عند ظهور الهواتف المحمول "كانت الفجوة كبيرة كنا لما نيجي أعلمه حاجة نتخانق سوا".

وأردف أنه على الرغم من زواجه المبكر، وإنجابه لثلاث بنات إلا أن هناك فجوة لصالحهن أيضاً، فهو لا يجيد التعامل مع كافة الألعاب أو التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي يجدن هن التعامل معها.

شاهدوا الفيديو

وحكى كريم محمود عبد العزيز تفاصيل قصة حبه لزوجته، التي كانت زميلته في الجامعة وصديقة لمجموعة من أصدقائه، وقال إنهما تعارفا فيما بعد وشعر بانجذاب وحب بينهما، وصارح والده برغبته في الزواج منها، إلا أنه حاول إثنائه عن اتخاذ هذا القرار مبكراً، ولكن كريم انتصر في النهاية وتزوجا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار