لقطات من جنازة والدة كريم عبد العزيز: مصطفى شعبان يحمل النعش

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
لقطات من جنازة والدة كريم عبد العزيز: مصطفى شعبان يحمل النعش

دخل الفنان كريم عبد العزيز في حالة من البكاء الشديدة والانهيار التام بمجرد وصول جثمان والدته سهير عبد العزيز إلى مسجد الرحمن الرحيم في القاهرة من أجل أداء صلاة الجنازة عليها والتي رحلت عن عالمنا أمس

وأقيمت صلاة الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بالقاهرة وحرص العديد من النجوم على دعم صديقهم كريم عبد العزيز في حزنه على وفاة والدته

مصطفى شعبان يحمل نعش جثمان والدة كريم عبدالعزيز

حرص الفنان مصطفى شعبان على مساندة كريم عبد العزيز من خلال حمل نعش والدته فور وصول الجثمان إلى باب المسجد الذي انطلقت منه الجنازة وذلك بعد أن دخل الفنان المصري في حالة من البكاء بمجرد رؤية نعش والدته.

والتف عدد من النجوم حول كريم عبد العزيز من أجل مساندته وتقديم التعازي له، حيث كانت الفنانة لبلبة ويسرا أول الحاضرين للجنازة وووصلوا مبكراً

أحمد عز في جنازة والدة كريم عبد العزيز

وحرص الفنان أحمد عز على مؤازرة كريم عبد العزيز في جنازة والدته وأن يكون بجواره حيث التقطت عدسات الكاميرات العديد من الصور له وهو يقف بجانبه، وذلك بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين حضروا الجنازة من بينهم أمير كرارة وهاني رمزي وأحمد حلمي وأحمد السقا، ومنى زكي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين وأمير شاهين والإعلامي عمرو الليثي والمنتج تامر مرسي، ونقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي.

والد كريم عبد العزيز في الجنازة

وحرص المخرج محمد عبد العزيز، على التواجد في جنازة طليقته السيدة سهير، على الرغم من مرضه حيث ظهر عليه التأثير الشديد وظهر وهو يتلقى العزاء من بعض النجوم والأشخاص.

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز أمس وفاة والدته سهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة سهير عبد العزيز، والدة كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غداً".

والد كريم عبد العزيز

وبعد الإعلان عن الوفاة، قررت أسرة كريم عبد العزيز استقبال العزاء اليوم بعد الانتهاء من الدفن، وذلك في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ومن جهتها وجه كريم عبد العزيز طلباً إلى الجميع بمنع التصوير احتراماً لحرمة الميت وذلك من خلال منشور نشره المكتب الإعلامي له جاء نصه:نهيب ونؤكد على الجميع منع التصوير منعاً باتاً حفاظاً على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

نجوم الفن يساندون كريم عبد العزيز

وفي الوقت ذاته حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي إلى كريم عبد العزيز في وفاة والدته مساء الأربعاء، حيث كتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبدالعزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

كريم عبد العزيز في جنازة والدته

وكتبت منى زكي: "خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبدالعزيز في وفاة والدتهم .. ربنا يرحمها ويجعلها من اهل الجنة".

وكان كريم عبد العزيز تحدث من قبل عن علاقته بوالدته، مؤكداً أنها علاقة قوية للغاية لكونها أسهمت بشكل كبير في تربيته خاصة بعد أن انفصلت عن والدته واصفاً إياها بكاتمة أسراره والتي يلجأ إليها في جميع الأوقات للحديث معها.

وأكد أن والدته رفضت الزواج بعد أن انفصلت عن والده المخرج محمد عبد العزيز، موضحاً أن ذلك كان لسببين أولهما تربيته هو وشقيقته، والسبب الثاني كان أن والدها يعد حب حياتها ولا تريد أن تتزوج من بعده، موضحاً أن الانفصال حدث عندما كان عمره 4 سنوات فقط، متابعاً: "أمي سبت بـ 100 راجل، ومرات أبويا هي أمي الثانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار