كل ما تريدون معرفته عن فيلم العصابات الجديد Operation Fortune

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
كل ما تريدون معرفته عن فيلم العصابات الجديد Operation Fortune

كشفت الشركة المنتجة للفيلم الجديد  Operation Fortune: Ruse de Guerra عن طرح الفيلم في الثاني عشر من شهر يناير الجاري ويقوم بدور البطولة فيه النجم العالمي جايسون ستاثام.

قصة فيلم Operation Fortune

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الفريق الاستخباراتي البريطاني يقوده عميل سري يدعى أورسون ويجند أكثر من ممثل مشهور في عالم هوليوود من أجل مساعدته في بعض الأعمال الخاصة بالمخابرات، خاصة بعد ظهور سلاح تكنولوجي جديد، ويظهر أورسون كبطل خارق.

يجسد دوره النجم جيسون ستاثام ومهمته في الفيلم إيقاف بيع السلاح التكنولوجي الجديد الذي يهدد العالم، والذي يقوم ببيعه سمسار أسلحة وهو الملياردير جريج  سيموندز الذي يجسد دوره هيو جرانت.

ومن الفنانين الذي يجندهم أورسون فورتشن في الفيلم نجم هوليوود داني فرانشيسكو ويقوم بدوره جوش هارتنت والذي يدخل في إحدى المهمات السرية حول العالم في إطار أكشن كوميدي رائع.

وانطلق تصوير الفيلم في مدينة أنطاليا التركية ومدة الفيلم نحو ساعة و54 دقيقة وقدرت ميزانية الفيلم 150 مليون دولار أمريكي حسبما ذكر موقع IMDB، ويعد فيلم Operation fortune هو التعاون الخامس بين المخرج ريتشي والممثل الهوليوودي جيسون ستاثام.

أبطال فيلم Operation Fortune

ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين العالميين وهم جايسون ستاثام منهم أوبري بلازا وكاري ألويز وجوش هارتنت وهيو جرانت وإيدي مارسون ويوجينيا كوزمينا ولورد فابريس تأليف الكتاب إيفان أتكينسون بالتعاون مع مارن ديفيز وجاي ريتشي وإخراج جاي ريتشي.

وكان من المقرر عرض الفيلم في ربيع عام 2022 لكن تم التأجيل والسبب حسب ما ذكره موقع ديلي ميل الصحفي هو وجود مجموعة من رجال العصابات الأوكرانيين.

 وأضاف الموقع أن تأجيل الفيلم كان بسبب التوقيت السيء لأنه تزامن مع اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، لذا تم تأجيل عرض الفيلم من شهر يناير 2022 إلى مارس وتم تأجيل هذا الميعاد أيضاً بعد هجوم بوتين على أوكرانيا كون ذكر التفسير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار