تفاصيل الصلح بين مي العيدان وهيا الشعيبي بعد خلاف 9 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
تفاصيل الصلح بين مي العيدان وهيا الشعيبي بعد خلاف 9 سنوات

أعلنت المشهورتان الكويتيتان، مي العيدان وهيا الشعيبي، الصلح بينهما بعد سنوات من الخلاف والتصريحات المضادة بينهما، وذلك بعد أن تدخلت الإعلامية فجر السعيد من أجل إنهاء تلك الأزمة بينهما.

الصلح بين مي العيدان وهيا الشعيبي

وفي التفاصيل، أعلنت الإعلامية مي العيدان الصلح مع مواطنتها هيا الشعيبي من خلال صورة لهما نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام ودونت عليها تفاصيل الصلح بينهما.

وأكدت مي العيدان فتح صفحة جديدة بينها وبين هيا الشعيبي بعد خلاف استمر 9 سنوات، مؤكدة أن الفضل في ذلك يعود إلى فجر السعيد التي مهدت لذلك الصلح وفتحت بيتها لهم من أجل أن يكون جسراً للتواصل والتسامح بينهما وطي الخلافات.

صلح مي العيدان وفجر السعيد

ولفتت الإعلامية الكويتية أن كلاً منهما اعتذر للآخر عن التصريحات المتبادلة بينهم طوال السنوات الماضية، تمنوا النجاح بكل قلب محب وصادق، وتابعت: "عفى الله عما سلف للكل المتخاصمين بالصلح وبالنهاية كلنا عيال الكويت".

هيا الشعيبي توجه رسالة لفجر السعيد

ومن جهتها حرصت هيا الشعيبي عن التعبير عن امتنانها لمواطنتها فجر السعيد بسبب المجهود الذي بذلته من أجل إتمام الصلح بينها وبين مي العيدان، قائلة: "أحب أشكر فجر السعيد اللي جمعتي مع ميوشة".

وردت عليها مي العيدان في فيديو نشرته عبر حسابها مؤكدة أن فجر السعيد لا تأتي إلا بالخير والطيب وتحب الجميع قائلة: "تحب كل الناس الحلوة وإن شاء الله ما بينا إلا الخير".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الثنائي مع إعلان خبر الصلح بينهما بعبارات التهنئة وتمنوا لهم الوفاق الدائم، وكان من بينهم الصحافي خليل التميمي الذي كتب لهم قائلاً: "الله يبشركم بالخير ويسعدكم ويشافي أم عثمان ويعطيها الصحة، عسى ربي يدوم المحبة بينكم".

وجاءت تعليقات المتابعين لتثني على ما قامت به فجر السعيد والخطوة التي أخذتها بإنهاء الخلاف بالإضافة إلى توجيه كلمات الحب إلى كل منهم.

خلاف مي العيدان مع هيا الشعيبي

بدأ الخلاف بين مي العيدان وهيا الشعيبي قبل 9 سنوات، والتي كشفت مقدمة برنامج كشف حساب عن بعض تفاصيله قبل سنوات، مشيرة إلى أن الأمر بدأ خلال فترة خلال الشعيبي مع طارق العلي، وهجومها على سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر.

ولفتت إلى أن طارق العلي طلب منها في ذلك الوقت التدخل والحديث معها في محاولة للتأثير عليها لإيقاف الأزمة، مشيرة إلى أنها كانت تذهب للمسرح بشكل دائم وتحاول إصلاح الأمر.

وتابعت مي العيدان: "ذهبا للمسرح كانت جالسة في نهاية الممر، قلت لها ليش تاركة غرفتك لا تخربين علاقتك وياهم، لا تخسرين أخوتك"، وأضافت :"للأمانة ما حد ركب حصان إبليس إلا هي وما رضت تنزل".

وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أنه رغم الجلوس والحديث في الأمر إلا أنهم تفاجأوا بإعلان انسحابها من المسرحية وعرف الموضوع إعلاميا، وعندما كشفت تفاصيل الأمر غضبت هيا الشعيبي ووصل الأمر إلى إهانة والدتها الراحلة في محاولة منها للتقليل من شأنها.

وعبرت مي العيدان عن غضبها من الطرفين في تلك الأزمة وهم هيا الشعيبي وطارق العلي لأن الطرفين هاجموها عند الحديث عن الأمر

وأكدت مي العيدان أنها تحتفظ بصورة من تعليقها الهجومي عليها وعلى والدتها، وقللت من شأنها لكونها مصرية الجنسية، متهمة هيا الشعيبي أنها تحاول أن تسير بمبدأ المظلومية في كل خلاف لها أو أزمة مع الغير، مؤكدة أنه نفس المبدأ الذي عملت به عند خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة واستغلت إعلان الأخيرة زواجها من شهاب جوهر من أجل التطاول عليها والتجاوز.

ومنذ تلك الأزمة استمر الثنائي في هجومهما على بعضهما البعض خاصة بعد الأزمة التي اندلعت قبل سنوات بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار