كواليس مسلسل سفاح الجيزة: هكذا حول أحمد فهمي الطهي لمشهد مرعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
كواليس مسلسل سفاح الجيزة: هكذا حول أحمد فهمي الطهي  لمشهد مرعب

تفاعل عدد كبير من المشاهدين مع مسلسل سفاح الجيزة منذ الحلقة الأولى لعرضه على منصة شاهد خاصة شخصية السفاح التي يقدمها أحمد فهمي وقيامه بالطهو وإجادة استخدام السكين.

كواليس مسلسل سفاح الجيزة

وخضع الفنان أحمد فهمي لدروس فالطهي مع الشيف منى البنا ليكون محترفاً ويستطيع تأدية التفاصيل التي أضافها المخرج هادي الباجوري للشخصية.

وكشفت منى البنا عن بعض كواليس تدريب أحمد فهمي من أجل شخصية سفاح الجيزة واستخدام السكين في تقطيع الخضروات باحترافية موضحة أنه تعلم بسرعة كبيرة.

كان مشهد طهو أحمد فهمي في المسلسل من أكثر المشاهد التي لفتت أنظار الجمهور حتى الأن، حتى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في تداول صورته وهو يطهو صينية البطاطس وعلق البعض ساخراً أنه اصبح يخاف من تناول تلك الوجبة التي قد يحدث بعدها جريمة.

ومن جهة أخرى تفاعل أبطال المسلسل مع الجمهور لتشويقه، حيث وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة للجمهور حول دوره قائلاً: "متستعجلوش حكايتي مع السفاح لسه مخلصتش، والمفاجآت كتير.. نتمنى لكم مشاهدة مرعبة".

بينما كشف أحمد فهمي عن مواجهته صعوبة في تجسيد شخصية جابر قائلاً: "أجواء العمل كانت (عصيبة)، حيث إننا كنا نعيش في أجواء مظلمة بسبب أحداث المسلسل، التي تدور حول حوادث قتل بشعة في تنفيذها".

مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أنه خلال الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل تعرف الجمهور على شخصية جابر الذي يسجدها أحمد فهمي ويعيش بـ 3 أسماء الأولى، جابر وهو الأسم الحقيقي له، والثانية محي والذي تناديه به زينة ويقوم بدورها الفنانة ركين سعد، والثالثة يوسف وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل للخياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

ومسلسل "سفاح الجيزة" يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية، حول شخص قام بقتل 4 أشخاص في الفترة من 2015 حتى 2017، من بينهم صديقه المقرب وزوجته، في مدينتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم فيها ذكاءه الشديد للتمويه والتخفي وانتحال صفة ضحاياه تارة، وأشخاص آخرين تارة أخرى بأوراق رسمية،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار