كلوي كارداشيان تثير الجدل بعد تصريح غريب عن طفلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
كلوي كارداشيان تثير الجدل بعد تصريح غريب عن طفلها

أثارت كلوي كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، الجدل بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريح غريب لها حول طفلها الذي أنجبته من خلال أم بديلة، عبر وكالة لتأجير الأرحام.

كلوي كارداشيان تُثير الجدل بتصريح جديد

خلال تصريحها الذي أحدث ضجة كبيرة وأثار جدلاً واسعًا، أوضحت كلوي أنها لاحظت أن ابنها تاتوم الذي أنجبته من خلال أم بديلة، بعد أن استعانت بوكالة لتأجير الأرحام، لا يشبه والده تريستان تومبسون، بل يُشبه شقيقيها روب بدرجة كبيرة.

أثار هذا الشبه الغريب خوف كلوي، حيث بدأت تفكر في احتمالية وقوع خطأ في وكالة تأجير الأرحام وأن يكون قد تم استخدام عينة من رجل مختلف غير زوجها، وبدأت تشك في أن شقيقها هو والد الطفل الحقيقي. تقول كلوي: "لقد جعلت تريستان يجري أكثر من فحص للحمض النووي لأنني كنت أرى بأن طفلي يشبه بشكل كبير شقيقي روب وبطريقة مخيفة".

وأضافت قائلة: "كوني أنجبت طفلي من خلال أم بديلة توجهت حينها بالسؤال لشقيقي فيما إذا كان قد أقدم سابقاً على التبرع بعينات لإحدى الوكالات".

يُذكر أن كلوي كانت قد ظهرت مؤخراً أمام الكاميرات وهي تنظر حولها باستغراب، وكأنها شبه تائهة، وذلك بعد أن أعلنت والدتها كريس جينر عن إصابتها بورم سرطاني من دون تحديد نوعه.

كانت كريس جينر، قد شاركت مع بناتها كلوي كارداشيان، وكيندال وكايلي جينر، نبأ إصابتها بورم سرطاني، حيث قالت وهي تحبس دموعها: "أجريت صورة شعاعية، لقد وجدوا كيساً وورماً صغيراً". وبعد إخبار الأم لبناتها بنبأ مرضها، ظهرت كلوي وهي تنظر حولها باستغراب، فيما ظهرت كيندال وهي تواسي شقيقتها كايلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار