ممتلكات بنحو 4 ملايين دولار: كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
ممتلكات بنحو 4 ملايين دولار: كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة

تعرضت كورتني كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، لعملية سرقة، حيث سُرقت منها بعض الممتلكات التي تُقدّر قيمتها بنحو 4 ملايين دولار.

كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة

في التفاصيل، قام شخص أو مجموعة من الأشخاص بسرقة شاحنة تحتوي على بعض الممتلكات الخاصة بكورتني كارداشيان وشركاؤها في علامة تجارية يمتلكونها، والتي تعمل بمجال المكملات الصحية. أوضحت بعض التقارير أن قيمة الممتلكات التي تمت سرقتها تُقدر بمبلغ 4 ملايين دولار.

ذكرت التقارير أيضاً أن الشاحنة التي تمت سرقتها كانت موجودة في منشأة لوجستية بوادي سان فرناندو جنوب كاليفورنيا. أضافت التقارير أن الأشخاص الذين قاموا بالسرقة قد اخترقوا النظام الأمني للمنشأة باستخدام أوراق وهوية مزورة، وتمكنوا من الوصول إلى الشاحنة.

بعد السرقة، طالب اللصوص بدفع مبلغ مالي مقابل رد البضائع المسروقة. وصرح متحدث باسم العلامة التجارية الخاصة بكورتني: "نحن ننفذ خطط طوارئ لتقليل أي تأثير سلبي قد يحدث لعملائنا أو شركاء التجزئة".

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، وضعت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان طفلها الأول من زوجها ترافيس باركر عازف الدرامز، وذلك بعد عام واحد على عقد قران الثنائي في إيطاليا. كانت كورتني قد كشفت سابقاً عن أنها قد مرّت بظروف صحية صعبة خلال فترة الحمل مع خطر إجهاض جنينها، وأضافت أنها خضعت لعملية جراحية طارئة لإنقاذه. كانت كورتني قد أعلنت عن نبأ حملها بطريقة مُبتكرة، وذلك خلال حفل ترافيس في لوس أنغلوس؛ حيث رفعت لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار