كيت ميدلتون تتعامل بمهارة مع النحل أثناء استخراج العسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
كيت ميدلتون تتعامل بمهارة مع النحل أثناء استخراج العسل

أصدرت كيت ميدلتون أميرة ويلز، صورة حديثة لها وهي تتعامل بمهارة مع النحل، مما أثار إعجاب المعجبين بها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للنحل.

كيت ميدلتون تتعامل بمهارة مع النحل 

وعلقت كيت ميدلتون على صورتها برفقة النحل: "نحن نتحدث عن #WorldBeeDay يعتبر النحل جزءًا حيويًا من نظامنا البيئي وهو اليوم فرصة رائعة لزيادة الوعي بالدور الأساسي الذي يلعبه النحل والملقحات الأخرى في الحفاظ على صحة الناس والكوكب".

وتعكس هذه الصورة مساهمة العائلة المالكة في تهيئة الظروف المناسبة لنمو الحشرات والحفاظ على التنوع البيولوجي، وتعزز الوعي بأهمية الحفاظ على الحشرات والنحل كجزء حيوي من النظام البيئي. 

كيت ميدلتون تتعامل بمهارة مع النحل أثناء استخراج العسل

وتعد هذه الخطوة جزءًا من جهود العائلة المالكة للترويج للمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة، وتشجيع المجتمع على المساهمة في هذا الجهد المشترك للحفاظ على كوكبنا ومستقبله.

هواية كيت ميدلتون في تربية النحل

وتشارك في هذه الهواية شقيقها جيمس ميدلتون، وتعد هذه الهواية جزءًا من جهودها الرامية لحماية البيئة والترويج للمسؤولية الاجتماعية، وتهتم كيت ميدلتون بتربية النحل وصنع العسل في منزلها في منطقة ساندرينغهام Sandringham. 

كيت ميدلتون تتعامل بمهارة مع النحل أثناء استخراج العسل

وقدمت كيت سابقًا إناء عسل النحل من إنتاجها إلى تلاميذ مدرسة عندما زارت متحف التاريخ الطبيعي في لندن قبل عامين. 

وتشارك كيت هذا الاهتمام مع أفراد آخرين من العائلة المالكة، فالملك تشارلز يفضل استخدام عسل النحل لتحلية الشاي، بينما تنتج الملكة كاميلا العسل الخاص بها من خلايا النحل في منزلها الريفي في لاكوك، ويلتشير.

وتشغل الملكة كاميلا منصب رئيسة منظمة النحل من أجل التنمية، وهي مؤسسة خيرية تعمل على تحسين التنوع البيولوجي والحد من الفقر في أكثر من 50 دولة حول العالم، في حين تؤكد كيت وغيرها من أفراد العائلة المالكة على أهمية النحل والحشرات الملقحة الأخرى في الحفاظ على توازن النظام البيئي، وتشجع على تبني ممارسات صديقة للبيئة وحماية النحل والحشرات الملقحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار