كيت ميدلتون: سر أسلوبها الأنيق يكمن في اختيار المجوهرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
كيت ميدلتون:  سر أسلوبها الأنيق يكمن في اختيار المجوهرات

منذ أن تزوجت من الأمير ويليام، الآن قبل 10 سنوات، أظهرت كيت ميدلتون Kate Middleton أن لديها كل أوراق الاعتماد لتكون ملكة حديثة في المستقبل، يتم الإشارة إلى هذا الموقف أيضاً من خلال اختيارات الأسلوب وعلى وجه الخصوص، من خلال العناصر الثمينة التي تختارها لإكمال مظهرها الملكي.

خصوصيتها هي معرفة كيفية مزج الاكسسوارات منخفضة التكلفة مع قطع المجوهرات عالية الجودة وبالتالي خلق صورة أنيقة للغاية.

المثال هو أحدث زي تم اختياره لزيارة متحف فيكتوريا وألبرت: فستان أمير ويلز الأحمر والأسود من تصميم أليساندرا ريتش مع زوج من الأقراط 10 باوند & Other Stories وسلسلة Spells Of Love رفيعة إلى عقد Asprey من مجموعة Woodland بقيمة 16650 جنيه إسترليني.

كيت ميدلتون ومجوهرات الملكة إليزابيث الثانية

كيت ميدلتون ومجوهرات الملكة إليزابيث الثانيةبصفتها قرينة دوق كامبريدج، هناك في المستقبل قطع من العائلة المالكة وبعض المجوهرات الشخصية للملكة إليزابيث الثانية نفسها: المجموعة الملكية هي كنز لا يقدر بثمن يتضمن مجوهرات تراكمت على مدى 4 قرون من قبل النظام الملكي البريطاني، في هذه الأثناء، تمكنت كيت ميدلتون من الوصول إلى القمة: نتذكر تاج هالو الذي تم اختياره ليوم الزفاف وأقراط الياقوت المزينة بأهداب من الألماس وقلادة اللؤلؤ ذات الأربع حبال وقلادة نظام وحتى السوار الذي صممه الأمير فيليب لإليزابيث الثانية، اختيارات مهمة في الغالب للمناسبات الرسمية، حيث تألقت كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون ومجوهرات ليدي ديانا

كيت ميدلتون ومجوهرات ليدي ديانا

من بين القطع الثمينة للدوقة، هناك أيضاً بعض القطع التي تخص السيدة ديانا: بالإضافة إلى خاتم الخطوبة، فقد عرضت مراراً أقراط اللؤلؤ المتدلية وأخرى من حجر الياقوت المركزي مع تاج الماس، تم تقسيم إرث ديانا سبنسر في الواقع بين الأخوين ويليام وهاري وزينت المجوهرات زوجتيهما، كيت ميدلتون وميغان ماركل. 

كيت ميدلتون والمجوهرات منخفضة التكلفة

كيت ميدلتون والمجوهرات منخفضة التكلفة

أخيراً، حب كيت ميدلتون للاكسسوارات ذات الميزانية الصغيرة: اكتشفنا أكثر من مرة أن تلك الملحقات المبهجة التي لديها على رقبتها أو أذنها من Accessorize أو Asos، سر أسلوب يسهل الوصول إليه.

مجوهرات كيت ميدلتون مع الأحرف الأولى من اسم أطفالها

مجوهرات كيت ميدلتون مع الأحرف الأولى من اسم أطفالها

شوهدت دوقة كامبريدج أكثر من مرة بحليات وميداليات تحمل الأحرف الأولى لأطفالها الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس، يخبرنا اختيار الأسلوب هذا، الذي تم اعتماده في الغالب في الملابس غير الرسمية، عن الجانب الأكثر رومانسية والأمومة في كيت ويتواصل مع العالم كله، حتى لو كانت مشغولة، فهي تحمل جواهرها الحقيقية معها، الأطفال الثلاثة المولودين من الأمير ويليام.

 
 
 
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار