ملكة كابلي برشاقة ملفتة وخصر منحوت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
ملكة كابلي برشاقة ملفتة وخصر منحوت

في أحدث ظهور لخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي وضح بشكل كبير تغيير ملحوظ وملفت للانتباه في شكل وقوام جسمها.

ملكة كابلي بخصر منحوت

وظهرت ملكة كابلي برشاقة كبير واضحة إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بلإضافة إلى خصر منحوت ومحدد بطريقة ملفتة للانتباه.

الجمهور يتساءل عن خضوع ملكة كابلي لعملية تجميل جديدة

وبسبب الظهور الأخير لملكة كابلي والتغير الواضح في قوام جسمها تسائل الجمهور عن خضوع ملكة كابلي لعملية تجميل جديد لنحت وتحديد القوام أم لا؟

انتقادات لملكة كابلي

جدير بالذكر أنه كانت وجهت من قبل عدة انتقادات لملكة كابلي بسبب خضوعها للكثير من العمليات التجميلية التي أجرتها، وقالوا إنها لم تتناسب أبدًا مع شكل وجهها، فيما أبدى البعض استياءهم من التغيير المتكرر للمشاهير في الآونة الأخيرة.

وكان من لمثير للسخرية أيضاً هي تصريحات ملكة كابلي أنها لا تحب التغيير في شكلها، وأنه منذ بداية تعرف الجمهور عليها من حوالي 4 سنوات عرفوها بشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام، حيث اشتهرت كثيرُا في المملكة العربية السعودية، فبدأت بجمال الموضة والتجميل والأزياء، حيث كانت تقدم من خلال الحسابات الخاصة بها مجموعة من النصائح والخصوات البسيطة التي من خلالها يسهل تطبيق المكياج، كما أنها تقدمت الكثير من النصائح حول العناية بالبشرة من خلال مجموعة من المنتجات الطبيعية والأقنعة المفيدة لكل أنواع البشرة سواء للفتيات أو السيدات، فهي أيضًا تعمل كخبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية وتسافر إلى العديد من الدول العربية للعمل في مجال التجميل.

وقالت إنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار