أفكار لتنسيق إطلالاتك الشاطئية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
أفكار لتنسيق إطلالاتك الشاطئية على طريقة النجمات

تألقت كثير من النجمات بإطلالات ساحرة على الشاطئ منحتهن لمسات جمالية خاصة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بملابس البحر التي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك.

ما بين إطلالات بالمايوه وأخرى اعتمدوا فيها على فساتين شاطئية أنيقة خطفت النجمات الأنظار بإطلالاتهن، إلا أن التنوع بينهما من الأمور الرائعة التي ستمنحك اختيارات واسعة يمكنك الاختيار فيما بينها.

نجمات بملابس البحر

تألقت نور الغندور بإطلالات بحرية تصدرتها الألوان الزاهية وهو ما جعلها تتألق في مجموعة من الصور التي خطفت بها الأنظار وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

كما اختارت نور الغندور في واحدة من إطلالتها فستان ضيق بتصميم الحمالات الرفيعة يمزج بين اللونين الأسود والأحمر. وهي تصميمات الفساتين الصيفية التي ستجعلك تتألقين بلمسات بسيطة وناعمة.

أما الفنانة ميريام فارس فكانت المايوهات القطعتين اختيارها لهدا الصيف، ونسقتهم مع كاش مايوه ملون منحها طلة انسيابية، كما تألقت بفساتين صيفية ناعمة.

 الفنانة ميرهان حسين خطفت الأنظار بمجموعة من الإطلالات الصيفية الناعمة التي تألق بها على الشاطئ فما بين إطلالاتها بالمايوه وأخرى اختارت فيها "سيت" ملونة للبحر خطفت الفنانة المصرية الأنظار بأناقتها.

 وفي الألبوم أعلاه سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات على الشاطئ والتي تنوعت ما بين المايوه البوركيني والفساتين فضلا عن التنسيقات التي اختارتها النجمات والتي ستكون دليلك لتنسيق إطلالتك الصيفية بلمسات صيفية منعشة بعيدة عن المبالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار