كيف تغيرت إطلالات النجمات بعد خسارة الوزن؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
كيف تغيرت إطلالات النجمات بعد خسارة الوزن؟

غيرت كثير من النجمات من إطلالتهن على مدار السنوات خاصة بعد خسارة الوزن، فبعضهن تبدل أسلوبهن تماماً بعد فقدان الكثير من الوزن.

وعند مقارنة إطلالات بعض النجمات قبل وبعد خسارة الوزن ستجدين أن هناك فروق بعضها جذري فيها، إليكي أبرز الفنانات اللاتي تغيرت إطلالتهن بعد خسارة الوزن.

إطلالات شيرين عبد الوهاب قبل وبعد خسارة الوزن

اكتسبت الفنانة شيرين عبد الوهاب الكثير من الوزن في العديد من المرات، كان أولها خلال فترة الحمل وبعد الولادة واعتمدت خلال تلك الفترة على إطلالات ذات قصات واسعة إلا أنها اعتمدت في بعض الأوقات على قصات ضيقة بعض الشيء

ومع فقدان شيرين عبد الوهاب للوزن تغيرت إطلالتها وتنوعت ما بين الإطلالات الأنثوية والضيقة التي تبرز خصرها بطريقة لافتة بالإضافة غلى الإطلالات التي تشبه الأميرات والتي تعتمد على القصات الضيقة في الجزء العلوي منها.

@layalina تعرفوا على أطوال الفنانات بالأرقام#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

إطلالات أحلام قبل وبعد خسارة الوزن

اعتمدت الفنانة أحلام الإماراتية في الفترة التي عانت فيها من زيادة الوزن على الإطلالات ذات القصات الواسعة التي لا تبرز ملامح الجسم.

ظهرت أحلام بالإطلالات الواسعة على مدار سنوات في مختلف المناسبات إلا أنها بعد فقدانها الوزن تغيرت إطلالاتها وأصبحت تعتمد بشكل أكبر على الألوان.

لفتت أحلام الأنظار إليها بعد فقدان الوزن بكثير من الفساتين الضيقة عند منطقة الخصر وأصبحت إطلالاتها أكثر عصرية ومفعمة بالحيوية.

 إطلالات ريا أبي راشد قبل وبعد خسارة الوزن

اختارت ريا أبي راشد إطلالات مناسبة لشكل جسمها خلال الفترة التي اكتسبت فيها الوزن إلا انها ظلت أنيقة على السجادة الحمراء.

لم تختلف إطلالات ريا أبي راشد بعد خسارة الوزن إلا أنها أصبحت أكثر عصرية وتميل إلى التصميمات الضيقة أو المفتوحة.

إطلالات هنادي مهنا قبل خسارة الوزن

اعتمدت هنادي مهنا على إطلالات ضيقة وملفتة ولكنها كانت مناسبة لشكل جسمها خلال الفترة التي عانت فيها من زيادة الوزن، وبعد خسارتها للوزن أصبحت تميل بشكل أكبر إلى الإطلالات الكاجول والأكثر عصرية، وحافظت هنادي مهنا على أسلوبها الأنيق.

أبرزت إطلالات هنادي مهنا بعد فقدانها الوزن رشاقة قوامها وهو ما كان ظاهراً للغاية في إطلالتها خلال مسلسلها الأخير مكتوب عليا.

ظهرت هنادي مهنا في كثير من الإطلالات مؤخراً باستايل الكاجول واعتمدت على الألوان الجذابة واختارت كثير من الألوان الربيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار