نور عمرو دياب توجه رسالة لـ شيرين رضا في عيد ميلادها: هكذا ردت عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
نور عمرو دياب توجه رسالة لـ شيرين رضا في عيد ميلادها: هكذا ردت عليها

وجهت نور عمرو دياب، رسالة إلى والدتها الفنانة شيرين رضا، بمناسبة عيد ميلادها الذي تحتفل به يوم الثاني عشر من يوليو الجاري، في خطوة مسبقة قبل حلوله.

رسالة نور عمرو دياب إلى شيرين رضا

وكعادتها في وصف والدتها بأنها الأفضل، وجهت نور عمرو دياب رسالتها الجديدة لشيرين رضا عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وكتبت نور عمرو دياب رسالتها معلقة على صورة لوالدتها: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، كل عام وأنتي طيبة، أنتي جميلة جداً، موهوبة، حنونة، ذكية وبارعة، حكيمة، ملهمة، وإلى جانب كل هذه الصفات الجميلة، وبدون أي مجهود أنتي أفضل قدوة يحتذى بها، أحبكِ إلى ما لا نهاية".

نور عمرو دياب توجه رسالة لـ شيرين رضا في عيد ميلادها: هكذا ردت عليها

وردت شيرين رضا على معايدة نور عمرو دياب قائلة: شكرا لكِ يا طفلتي الجميلة على كلماتكِ الرائعة، أحبكِ أكثر وأكثر كل يوم".

نور عمرو دياب توجه رسالة لـ شيرين رضا في عيد ميلادها: هكذا ردت عليها

الجمهور يهنئ شيرين رضا بعيد ميلادها

ولاقت صورة شيرين رضا التي نشرتها نور عبر حسابها على إنستغرام، تفاعلا واسعاً، وهنأ عدد كبير من المتابعين شيرين رضا بعيد ميلادها.

وكتب المهنئون: "عيد ميلاد سعيد أجمل أم حقيقية هي أجمل إنسان وابنتها مصدر الجمال واللطف. أحبكما كلاكما كم أنت جميلة"، "عيد ميلاد سعيد، أتمنى لها كل الحظ الجيد والسعادة مع أسرتها"، "

كما أثنى البعض على علاقة الابنة والأم: "وأنت أفضل ابنة على الإطلاق أحبكما كلاكما كثيرًا عيد ميلاد سعيد"، "أحب علاقتكما القوية معاً، أنتما مثالين يحتذى بهما، الكثير يتمنى امتلاك أم رائعة وابنة جميلة مثلكما، عيد ميلاد سعيد استمتعي قدر المستطاع"، "يا لها من أم مذهلة لابنة جميلة، رائعة، كما قلت بالفعل ، لطيفة جدًا وذكية وحكيمة ومهذبة ومضحكة مثل أي شيء. عيد ميلاد سعيد، أتمنى لك أفضل يوم".

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد نور عمرو دياب

وكانت الفنانة شيرين رضا، قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، يونيو الماضي، ووجهت لها رسالة لطيفة بهذه المناسبة.

وكتبت شيرين رضا معلقة على صورة نور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد يا نونو، أتمنى أن تتحقق أحلامكِ كلها، أحبكِ كثيراً جداً".

وردت نور عمرو دياب على والدتها قائلة: "أحبك جدا جدا جدا يا ماما".

ولاقت الصورة تفاعلا لدى متابعي شيرين رضا، اللذين هنأوا نور عمرو دياب بعيد ميلادها وتمنوا لها العديد من الأمنيات الطيبة.

نور عمرو دياب وأمها

ونور عمرو دياب، هي ابنة الفنانة شيرين رضا من الفنان عمرو دياب، الذي تزوجته في سن صغيرة، وأنجبت منه ابنتهما الأولى والوحيدة نور.

ودرست نور عمرو دياب في عدة تخصصات مختلفة منها البيولوجي أو علم الأحياء وحضرت ماجيستير في علم التسويق بالإضافة إلى مجال إدارة الأعمال ومعرفتها الجيدة بلغة الإشارة.

وقالت شيرين رضا في لقاء تليفزيوني من قبل، إن نور ابنتها، بمثابة الحياة كلها بالنسبة إليها، وعندما ولدت نور، اعتزلت شيرين رضا التمثيل لفترة ولم تقرر العودة إلا بعد أن دخلت المدرسة واعتمدت على نفسها.

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

وكشفت نور قبل فترة أنها تعمل على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار